Search
Close this search box.

حول سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات إلى سيارة تخييم بهذا المبلغ المالي

عدة سيارة تخييم

سنستعرض اليوم حزمة خاصة تحول سيارتك الرياضية متعددة الاستخدامات إلى سيارة تخييم مقابل مبلغ مالى مقبول نوعاً ما .

اكتسبت عدة التخييم للشاحنات شعبية في السنوات الأخيرة ، حيث توفر هذه المجموعات المحمولة العديد من الميزات الموجودة في عربات الكارافانات المخصصة دون تثبيتها بشكل دائم . باختصار ، يمكنك استخدام شاحنتك للقيام بمهام عادية خلال أيام الأسبوع ثم الهروب لمغامرة نهاية الأسبوع . لكن وبكل صدق معظم الناس لا يقودون الشاحنات خلال الأسبوع إنهم يقودون سيارات SUV رياضية متعددة الاستخدامات .

مهم جداً معرفة أهم معدات تأخذها معك للتخيم والبر

سيارات تخييم

لهذا السبب لفتت انتباهنا أحدث مجموعة أدوات التخييم من Van Lab . إنها حزمة مدمجة مصممة لتناسب عدداً كبيراً من سيارات SUV الشهيرة ، بدءاً من سيارة BMW X3 المدمجة وحتى سيارة شفروليه سوبربان كبيرة الحجم والتي تعتبر نسخة العجلات الطويلة من سيارة شفروليه تاهو . تدرج الشركة أيضاً بعض سيارات ستيشن واغن مثل سوبارو اوتباك ( Subaru Outback ) على مخطط التوافق الخاص بها .

وصرح مدير شركة Van Lab ، السيد إيان فيتزهنري ( Ian Fitzhenry ) ، أوضح أن مجموعة سيارات SUV عبارة عن منتج بمقاس واحد يناسب الجميع ، مقارنة بالمجموعات المعتادة الخاصة بالمركبات التي يصنعونها للشاحنات الصغيرة .

عدة تخييم

صور توضح حزمة تحول السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV إلى سيارة تخييم :

يتوفر خيارين من المجموعة حزمة مواصفات التخييم :

  • يمكن للمشترين اختيار حزمة المطبخ فقط ، والذي يعمل هنا كإعداد خارجي يمكن الوصول إليه في الجزء الخلفي من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ، ويشتمل على درجين منزلقين قابلين للقفل مع مساحة لموقد صغير وحوض وأسطح تقطيع وتخزين لأواني الطعام ، يوجد داخل الوحدة مساحة مخصصة للثلاجة ، كما يوجد طاولتان قابلتان للطي أيضاً مصنوعة من خشب البتولا الرقائقي ، وتزن مجموعة المطبخ 64 باوند أو ما يعادل 29 كيلوغرام ، ويتم تركيبها في الخلف دون أي تركيبات دائمة .
  • يتضمن الخيار الثاني منصة السرير ، يتضمين أربعة أقسام ، وتمتد لإنشاء سرير كامل الحجم يبلغ طوله 75 إنش ( 1,905 ملم ) وعرضه 51 إنش ( 1,295 ملم ) . من الواضح أنك ستحتاج إلى مقاعد قابلة للطي أو قابلة للإزالة في الخلف لإعدادها ، ناهيك عن مساحة كافية لتناسبها . إذا حكمنا من خلال الصور، فإن النوم هو أمر مريح وهذا الحيز يترك مساحة كبيرة للرأس .

 

ولكن مدير شركة Van Lab يخبرنا أن هناك نسخة ثالثة قيد التطوير تركز أكثر على تجربة النوم .

تعديل سيارات

اسعار حزمة تحويل طراز SUV إلى سيارة تخييم :

  • حزمة المطبخ تُكلف 1,950 دولار أمريكي أو ما يعادل 7,312 ريال سعودي .
  • حزمة السرير تُكلف 2,350 دولار أمريكي أو ما يعادل 8,812 ريال سعودي ، ويمكنك إضافة وسائد خاصة مقابل 450 دولار أمريكي أو ما يعادل 1,687 ريال سعودي أخرى .

 

ويحتاج العملاء مدة 4 أسابيع بين طلب واستلام هذه الحزمة ، ويتم شحنها كمجموعة يقوم العميل بتجميعها ، لذا إذا كنت تخطط للذهاب في مغامرة بعد رمضان ، نقترح عليك الحصول على طلبك الآن .

شاهد اختبار حقيقي حماسي مع أسرع وأقوى سيارة رنج روفر جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع