Search
Close this search box.

داخلية سيارة نيسان Z ستاندر 2023 تجذب الأنظار قبل وصولها إلى الوكلاء

حصلنا اليوم على صور تجسسية تم التقاطها في السر لواحدة من أجدد السيارات الرياضية اليابانية ، لتطل علينا داخلية سيارة نيسان Z ستاندر 2023 جديدة كلياً بديلة نيسان 370Z .

تعتبر أجدد سيارات نيسان زد ( Nissan Z ) واحدة من أكثر السيارات المنتظر وصولها إلى الوكلاء في المستقبل القريب ، ولمن لا يذكر تم الكشف رسمياً عن النسخة الإنتاجية منها خلال شهر أغسطس الماضي بعد مرور عام على إطلاق نسختها الاختبارية سيارة Z بروتو .

لقد رأينا العديد من اللقطات الخارجية لـ سيارة نيسان 2023 الرياضية الجديدة هذه ، وبعض مقاطع الفيديو، وحتى بعض اللقطات الداخلية ولكن لدينا الآن شيء جديد ، حيث تمكن شخص ما في مطار لوس أنجلوس الدولي من رصد داخلية سيارة نيسان Z ستاندر 2023 أثناء تواجدها في مرآب السيارات هناك والتقط صوراً لإثبات ذلك .

سيارة Z هذه تبدو مختلفة ، ويبدو أن كل الصور التي نشرت سابقاً للمقصورة الداخلية خاصة بنسخة فل اوبشن أو ذات مواصفات عالية من هذا الطراز ، ولكن يبدو أن السيارة المرفقة صورها ضمن هذا الخبر هي عبارة عن سيارة Z ستاندر جديدة .

في صور سابقة من نيسان نرى ألواناً داخلية زاهية مستخدمة في طراز Z الجديد ، بما في ذلك ألوان الأزرق والأحمر ، ولكن هذه الألوان ليست مستخدمة في أي مكان وفقاً لهذه الصور التجسسية ، كما يبدو أن الجزء الداخلي من القماش الداكن يشير إلى أننا ننظر إلى نسخة سبورت ستاندر من هذا الطراز .

يعتقد البعض في منتدى newNissanZ ، حيث تم تحميل هذه الصور لأول مرة ، أن الشاشة قد تكون أصغر من المتوفرة في داخلية سيارة نيسان Z نسخة Performance ، لا يمكننا رؤية ذلك بوضوح كبير نظراً لأن زاوية التصوير تجعل من المستحيل الجزم .

ولكن التمسك بحجم واحد لـ شاشات كافة الفئات لن يكون صادماً للغاية ، فتحتوي بعض السيارات الرياضية مثل ؛ تويوتا سوبرا ، و بي ام دبليو زد 4 ، على شاشة بحجم واحد لنظام الترفيه والمعلومات بغض النظر عن الفئة .

وسيكون رائعاً لو وفرت نيسان مجموعة عدادات رقمية على جميع فئات سيارات نيسان Z 2023 ، بما أنها ستواجه عدداً كبيراً من المنافسين وهذه التكنولوجيا المضافة قد تمنحها خطوة صغيرة نحو التميز ، ويبدو أن مجموعة المقاييس الثلاثية فوق فتحات التهوية المركزية قد وصلت إلى جميع إصدارات Z .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع