Search
Close this search box.

رام TRX هينيسي تسابق شاحنة تسلا سايبر ترك لتكون النتيجة حماسية

سباقات سرعة

نُشر على قناة هينيسي بريفورمانس ( Hennessey Performance ) على موقع اليوتيوب فيديو يوضح سباق سرعة جمع بين رام TRX هينيسي و شاحنة تسلا سايبر ترك لتكون النتيجة حماسية للغاية بعد 3 جولات كانت نتيجتهم متطابقة .

في الأساس تعتمد شاحنة TRX من شركة رام الأمريكية ميكانيكياً على محرك هيمي V8 سعة 6,2 لتر ، مستعار من سيارات هيلكات ، مع سوبر تشارج يصدر منه قوة 702 حصان ( 712 حصان أوروبي PS ) و 880 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف اوتوماتيك من 8 سرعات . وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 4,5 ثانية ، وتقطع السيارة مسافة ربع الميل ( 400 متر ) في 12,9 ثانية ، ولكن النسخة التي تظهر في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر معدلة وتحمل اسم Hennessey MAMMOTH 1000 .

سباق سرعة

قامت شاحنة هينيسي المعدلة بمنافسة نسخة من تسلا سايبر ترك 2024 ، وهي شاحنة صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ تشبه سفينة الفضاء والتي وعد بها ايلون ماسك منذ سنوات عديدة وبدأت أخيراً في التسليم في نهاية العام الماضي .

من الأسرع على أرض الواقع رام TRX هينيسي أم شاحنة تسلا سايبر ترك :

وضح الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر الفوز الذي حققته شاحنة هينيسي ضمن المحاولات الثالث التي أقيمت على حلبة هينيسي في أمريكا .

بيك اب هينيسي ماموث 1000 المعدل يمتلك قوة 1,012 حصان و 1,314 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتأتي مع سوبر تشارج 2,65 لتر ، وحاقن وقود ، ونظام حث عالي التدفق جنباً إلى جنب مع معايرة تعزيز الأداء .

رام TRX هينيسي تسابق شاحنة تسلا سايبر ترك

ومن الجانب الآخر يتوجب علينا إخباركم أن شاحنة تسلا سايبر ترك التي ظهرت ضمن هذا التحدي ليست النسخة الأعلى في الأداء سايبر بيست ( Cyberbeast ) التي تأتي بقوة 845 حصان ، ولكنها نسخة Foundation Series Cybertruck AWD ، التي تتميز بسعر أقل و 600 حصان من القوة الكهربائية .

تسلا سايبر ترك

قد يهمك : سيارة كاديلاك اسكاليد V معدلة من هينيسي تمتلك قوة أكثر من ألف حصان

بكل صدق وآمنة هذا السباق غير عادل فنحن نتحدث عن سيارة كهربائية بقوة 600 حصان ، وفي المقابل هناك رام TRX هينيسي معدلة قوتها أكثر من ألف حصان .

تجربة ثلاثية مع سيارات رام 2024 التي ترضي كل الأشخاص

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع