Search
Close this search box.

هذا هو سعر سيارة معروضة للبيع على ebay تجذب الأنظار

سعر سيارة للبيع

لمحبي لفت الانظار سنتحدث اليوم عن سعر سيارة معروضة للبيع على ebay قد تجذبهم نحوها ، وهي متوفرة للبيع في مدينة ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية .

اسم نجمة هذا الخبر Vetter Slash وهي سيارة تعتمد علي شفروليه كورفيت سي 6 وتعتمد ميكانيكياً على محرك LS2 V8 يصدر منه قوة 400 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيك ، ويمكن الحصول عليها مقابل مبلغ 115 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 431,250 ريال سعودي .

سيارة كشف

وفقاً للمواصفات الرسمية الخاصة بهذه السيارة المعروضة على موقع اي باي ( ebay ) تم قيادتها حتى الآن لمسافة 434 كم ( 270 ميل ) فقط ، وهي متميزة بتصميمها الخارجي وتفاصيل تتضمن استخدام ألياف الزجاج ، كما أنها تأتي مع أبواب خلفية مع وصلات يتم فتحها باتجاه معاكس وترتفع للأعلى .

كما تحتوي Vetter Slash على كاميرا احتياطية وشارة Vetter بإضاءة خلفية على المصد الخلفي ، تماماً مثل كورفيت الأصلية التي تعتمد عليها هذه السيارة في الأساس . وتسير هذه السيارة المميزة على جنوط حجم 20 إنش

مجموعة صور Vetter Slash التي تعتمد في الأساس على الجيل السادس من سيارات شفروليه كورفيت :

بعد استعراض سعر سيارة معروضة للبيع على ebay والتحدث عن شكلها الخارجي ، نود التنويه بأن هذا الطراز يتميز من الداخل بمزيج من القطع المخصصة والأجزاء الجاهزة ، ,يتضمن مجموعة عدادات رقمية بالكامل ، ونظام معلومات ترفيهي يتم عرضه على شاشة لوحية ، وهناك أزرار للتحكم في المناخ مع إضاءة LED قابلة للتعديل ، ويمكن الاتصال مع النظام من خلال البلوتوث ( Bluetooth ) وتأتي الشاشة مع نظام ملاحة مدمج . كما توجد مساحة تخزين خلف مقصورة الركاب مما يجعلها توفر بعض المواصفات العملية .

سعر سيارة معروضة للبيع

بعيداً عن هذه السيارة الرياضية المميزة  نود تذكيركم أن أول نسخة تم بيعها في العالم من أجدد سيارات كورفيت التي كشفj عنها شركة شفروليه كانت كورفيت إي راي 2024 وتم بيعها ضمن مزاد علني لصالح الأعمال الخيرية الخاصة بموارد التعليم مقابل مبلغ 1,1 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 4,125,000 ريال سعودي ، وسيبدأ سعرها بالأساس عندما تتوفر لاحقاً للبيع حول مبلغ 100 ألف دولار أي بثمن قريب من سعر سيارة معروضة للبيع على ebay تعتمد في الأساس على كورفيت C6 .

شاهد أيضاً : تحدي راس بـ راس بين اودي R8 ضد كورفيت C8 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع