Search
Close this search box.

سيارات فاخرة تحصل على غبار الألماس

سيارات فاخرة تحصل على غبار الألماس

أعلنت شركة  كارليكس ديزاين، المختصة في مجال تعديل السيارات عن مجموعة جديدة أطلقت عليها اسم هيمالايا ضمن برنامج 7 إليسيا وتتضمن طلاء غبار الألماس الحقيقي مع الذهب الأبيض على سيارات دفع رباعي فاخرة.

حيث تقدم شركة تعديل السيارات البولندية كارليكس ديزاين هذه التعديلات الألماسية أو غبار الألماس لـ 7 طرازات تعتبر من أكثر سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المرغوبة في السوق في الوقت الحالي، حيث يتم تجهيز 7 سيارات من كل طراز وسيبلغ العدد الإجمالي 49 سيارة دفع رباعي فاخرة المعدلة.

وتشمل قائمة الطرازات التي ستخضع لهذا التعديل المميز سيارات لمبرجيني أوروس، وفيراري بوروسانجوي، ورولز رويس كولينان، وبنتلي بينتايجا، ومرسيدس AMG G، ورنج روفر فوغ، وأستون مارتن DBX.

وتمنح الشركة السيارات المدرجة في هذه المجموعة عمليات تعديل وتجميل خارجية وداخلية متناغمة وفي الوقت نفسه تحتفظ السيارات بتخطيطات التصميم الأصلي للمصنع، وعلى سبيل المثال ستخضع لوحة القيادة وغيرها من أجزاء السيارات على تجديد فقط بألوان فضية وبيضاء وذهبية بما في ذلك لمسات من غبار الألماس، وتقول كارليكس ديزاين أن هذا العمل هو تحول مدهش للمقصورة الداخلية وتحسين دقيق للجزء الخارجي من السيارة.

وعملت كارليكس ديزاين على نقل نفس الألوان واللمسات الخارجية المميزة إلى داخليات السيارات الفخمة، حيث تمتاز السيارات بمقاعد جلدية فاخرة وغبار الألماس ونرى شعار كارليكس ديزاين على مقاعدها، ويبدو من الصور أنه تم تعديل كل جزء في داخليات السيارات تقريبا بما في ذلك السماعات ودواسات الأقدام وغيرها.

لم تكشف كارليكس ديزاين عن تفاصيل دقيقة للتعديل أو التكلفة النهائية لهذا التعديل ولكن بدون شك لن تكون منخفضة ومع ذلك لا يعتبر هذا تحديا بالنسبة للزبائن الذين يستطيعون شراء هذه السيارات المعروفة بأسعارها الأصلية المرتفعة أصلا دون أي تعديل، لذلك فإن زيادة التكلفة نتيجة لإضافة رشة الألماس لن تكون مشكلة بالنسبة للأثرياء.

وتزيد هذه التعديلات الألماسية من كارليكس ديزاين الجديدة فخامة السيارات وتجعلها أكثر استثنائية، حيث تبرز التفرد والتفوق مع هذه اللمسة الألماسية اللامعة والفاخرة التي لا مثيل لها.

شاهد أيضا

بداية رحلة تعديل سيارة فورد اف 150 توين تيربو

أفخم سيارة SUV في العالم تحمل أغلى لوحة أرقام في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع