Search
Close this search box.

سيارة اوروس 2022 معدلة من G-Power تميزت بشكلها وحصلت على قوة إضافية

سنعرفكم اليوم على سيارة اوروس 2022 معدلة من شركة جي بور ( G-Power ) للتميز لامبورجيني SUV بشكلها الخاص بعد أن حصلت أيضاً على قوة إضافية .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا عن سيارات لامبورجيني اوروس ( Lamborghini Urus ) :

اشتهرت شركة تعديل السيارة G-Power الألمانية التي تأسست في سنة 1971 بتزويد سيارات بي ام دبليو و بي ام دبليو M البافرية ، وفي سنة 2014 أصبحت تقوم بتعديل سيارات مرسيدس بنز ، وشهدت سنة 2019 قيام شركة التعديل الشهيرة هذه بوضع لمساتها الخاصة على سيارات بورش ، واليوم سنعرفكم على سيارة اوروس 2022 معدلة من G-Power التي تعتبر أول مشاريع شركة التعديل الألمانية على سيارات لامبورجيني الايطالية .

تعتمد لامبورجيني اوروس الأساسية على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يولد قوة 641 حصان ( 650 حصان اوروبي PS ) و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

ولكن تعديلات شركة G-Power جعلت من قوة مكينة جيب لامبورجيني تصل إلى 740 حصان و 950 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويمكن لمن يريد المزيد من أرقام الأداء لتصل القوة إلى 780 حصان ويبلغ عزم الدوران ألف نيوتن متر .

حققت G-Power هذه الأرقام من خلال تثبيت الداون بايب الجديدة المقدمة منه ، وتوفير كتلايزر وتحسين البرمجة ، ولو تم تركيب مبردات هواء أكبر كان يمكن أن تزيد القوة حوالي 50 حصان مما كان قد يجعل اوروس تصل إلى حوالي قوة 830 حصان .

بالإضافة إلى التحسينات في القوة ، تتلقى سيارة اوروس 2022 معدلة من G-Power أيضاً ترقية معتدلة في التصميم ، اتحصل سيارة SUV على غطاء محرك جديدة ، وتمديدات قوس الحاجز الأمامي ، ولمسات من قطعة برتقالية اللون أسفل الشبك الأمامي ، ومشتت هواء خلفي أكثر عدوانية ، وجناح سقف أكبر .

تكتمل التعديلات الخارجية مع اطارات 24 إنش على شكل حرف Y ، ومن الداخل تأتي المقصورة مع لمسات باللون البرتقالي .

لم يتم الإعلان عن تكلفة تعديل السيارة الايطالية هذه من شركة جي باور في الوقت الراهن .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع