Search
Close this search box.

سيارة بنتلي كشف تعديل Mansory تحصل على لون عجيب

مع اقتراب نهاية سنة 2022 جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صور سيارة بنتلي كشف معدلة نُشرت على صفحة شركة التعديل مانسوري ( Mansory ) على موقع فيس بوك ( Facebook ) .

فبعد أن عرضنا عليكم خلال بداية هذا الشهر صوراً تُظهر بنتلي باتور الحصرية للغاية مع هيكل مطلب بلون بنفسجي مميز ، سنعرفكم اليوم علي أجدد حزمة تعديلات وفرتها شركة مانسوري على بنتلي كونتيننتال GTC ، النسخة ذات السقف المكشوف من طراز كونتيننتال GT .

اسم نجمة هذا الخبر مانسوري فيتيس كونتيننتال جي تي سي ( Mansory Vitesse Continental GTC ) ، ويشير Vitesse إلى سيارة Vitesse Rose التي تستند على كونتيننتال جي تي سبيد والتي قدمتها مانسوري في سنة 2009 لتكون أول سيارة ملونة خاصة تبتكرها مانسوري على الإطلاق .

صور سيارة بنتلي كشف جديدة معدلة من Mansory :

السيارة الجديدة المعدلة تستند على بنتلي كونتيننتال جي تي سي ( Bentley Continental GTC ) يختصر حرف C في الاسم كلمة Convertible التي تدل أنها سيارة كشف .

قبل مواصلة الحديث عن أجدد سيارة معدلة ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات بنتلي الانجليزية الفخمة :

فلاينج سبير هايبرد 2022 تكشف عن خطط بنتلي المستقبلية .

جولة دريفت مع أجدد سيارات بنتلي 2022 في منطقة عسكرية .

حرب طاحنة بين أجدد سيارات جي تي في راس بـ راس .

والآن لنعود ونتحدث عن السيارة المعدلة مانسوري فيتيس التي تميزت من الخارج بهيكل يجمع بين لونين ؛ الأسود من الجانب الأيمن ، والأصفر من الجانب الأيسر ، ويبدو الطلاء مقسوم إلى جزأين وفي المنتصف يتضح لنا الدمج بين اللونين الأسود والأصفر نوعاً كنوع من التجانس في الطلاء ، ولكن اللون الأصفر مسيطر أكثر على الهيكل ، وتسير هذه السيارة الكشف المعدلة على اطارات مانسوري سوداء اللون مع لمسة صفراء .

بالتأكيد لم تنتهي تعديلات مانسوري على دهان السيارة وتزويدها بـ اطارات جديدة حيث وفرت شركة التعديل الشهيرة بدي كت لـ سيارة بنتلي كشف جديدة يتوقع أنه مصنوع من الكاربون فايبر .

وصولاً إلى الداخلية يستمر توفير اللونين الأصفر والأسود بشكل منفصل ، ليكون مقعد السائق أصفر وقد الراكب المرافق أسود اللون ، الكونسول الوسطي يمزج بين اللونين وتحمل لوحة باسم Mansory Vitesse مع شعار ” One of One ” .

لم تكشف مانسوري عن تفاصيل التزويدات ميكانيكية التي وفرتها على هذه السيارة ولكننا نعلم أن قوتها وصلت إلى 740 حصان و 1,020 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتتسارع سيارة الكشف المعدلة من السكون وصولاً إلى سرعة 100كم/س في 3,3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 332 كم/س .

نود تذكيركم أن السيارة الأساسية بدون تعديلات تأتي بقوة 542 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران صادرة من محرك V8 توين تيربو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع