Search
Close this search box.

سيارة تويوتا فورتشنر مستعملة بتعديلات جعلتها تعتقد نفسها لكزس جديدة

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي مجموعة من الصور التي نُشرت على الانترنت لتظهر سيارة تويوتا فورتشنر مستعملة بتعديلات جعلتها تعتقد نفسها لكزس جديدة .

وقبل الحديث عن تويوتا قديمة معدلة نود تذكيركم بأن آخر ما تحدثنا به عن سيارات فورتشنر من شركة تويوتا اليابانية كان مع سيارة معدلة من شركة فلبينية تحمل شكل خارجي هجومي للغاية .

والآن لنعود إلى تويوتا فورتشنر ( Toyota Fortuner ) ، للأسف هذه السيارة التي تمتلك 3 صفوف من كراسي الركاب لا تمتلك اصدار عالي الفخامة منها يحمل شعار شركة لكزس ، التي تعتبر علامة الفخامة من تويوتا ، كونها تعتمد على سيارة بيك اب تويوتا هايلوكس ، ولكن هذا لم يمكن من توفير سيارة معدلة منها تعتقد نفسها لكزس فورتشنر من الخارج والداخل !

صور سيارة تويوتا فورتشنر مستعملة مع لمسات لكزس :

صور السيارة قبل التعديل :

تم تعديل فورتشنر هذه لدى محل اسمه Autorounders ويقع في مدينة مومباي الهندية ، وهي تعتمد على الجيل الأول من سيارات فورتشنر التي صُنعت خلال السنوات من 2004 حتى 2015 ، مما يعني أننا نتحدث عن سيارة قديمة معدلة .

أثناء تصفح صفحة فيس بوك ( Facebook ) الرسمية الخاصة بـ ورشة التعديل Autorounders ، اكتشفنا نسختين مختلفين لتحويل السيارة ، مع لقطات قبل وبعد تظهر مدى التعديلات ، تلقى النموذج الأبيض وهو الجيل الأول من فورتشنر فيس لفت المجدد معظم العمل ، مما يجعل من الصعب التعرف عليها من جميع الزوايا .

تتميز الواجهة الأمامية المعاد تصميمها بحصولها على شبك لكزس المغزلي التصميم ، ومداخل هواء مزيفة ، ولمسات رياضية ، وزوج جديد من المصابيح الأمامية ، وفتحة تهوية كبيرة على غطاء المحرك ، يظل المظهر الجانبي دون تغيير باستثناء الطلاء الأبيض اللؤلؤي الجديد والمجموعة الجديدة من الاطارات المعدنية المطلية باللون الرمادي الداكن ، أما بالنسبة إلى التصميم الخلفي فقد تمت ترقيته بمصابيح خلفية LED ، وتم توفير جناح على السقف ، وشريط كروم أكثر سمكاً ، ومصد رياضي .

وصولاً إلى الداخل ، تم إعادة تنجيد المقاعد بالجلد الأبيض بنمط حديث ، وتم استبدال عجلة القيادة بعجلة جديدة من الجيل الثاني الحالي من فورتشنر ، وكما هو متوقع تتم ترقية نظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس أكبر تتميز برسومات أكثر وضوحاً تدعم اندرويد اوتو ، وتعرض ما تصوره كاميرا بزاوية 360 درجة ، يتم تثبيت شاشتين إضافيتين للركاب الخلفيين خلف مساند الرأس الأمامية .

لا نعرف التكلفة الإجمالية للتعديلات ، ولكن يمكن الحصول على سيارة تويوتا فورتشنر عمرها عقد من الزمان بسعر رخيص نسبياً في معظم البلدان التي تتوفر فيها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع