Search
Close this search box.

سيارة جولف ار جديدة تسابق تويوتا جي ار كورولا

سيارة جولف ار جديدة

حصلنا اليوم على فيديو يوتيوب يوضح سباق سرعة قانوني على مضمار دراج ريس بين سيارة جولف ار جديدة و تويوتا جي ار كورولا .

تم تصوير هذا التحدي الحماسي على حلبة سباق ألدو سكريبانتي في جنوب أفريقيا ، تعد سيارة تويوتا GR كورولا واحدة من سيارات الهاتشباك القليلة جداً المتوفرة في الأسواق العالمية ، ولكن على عكس سيارة الدفع الأمامي هوندا سيفيك تايب ار ( Honda Civic Type R ) ، و رينو ميجان ار اس ( Renault Megane RS ) ، ولكننا اليوم نستعرض تحدي سرعة بين سيارات هاتشباك دفع كلي للعجلات AWD .

شاهد سباق السرعة القانوني بين سيارة جولف ار جديدة و تويوتا جي ار كورولا :

تتضمن التحدي جولتين حسمت نتيجة كلا السباقين وبفرق واضح لصالح فولكس فاجن جولف R 8 ، مما جعلها أسرع على الحلبة من تويوتا GR كورولا ، وهو أمر متوقع كون أرقام تسارع هذه النسخة من جولف أفضل من هذه النسخة من كورولا .

تويوتا جي ار كورولا

قد يهمك : ما الذي يميز سيارة تويوتا هايلكس جي ار 2024 الرياضية

مواصفات سيارة جولف ار جديدة الميكانيكية :

سيارة-جولف-R

تعتمد نسخة R من سيارات جولف 8 على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يصدر منه قوة تصل إلى 320 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات .

تعمل هذه السيارة الهاتشباك الألمانية ذات الأداء الرياضي العالي بنظام الدفع الرباعي 4 موشن من فوكس فاجن ، وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,8 ثانية .

قد يهمك : سبق وعرفكم مصعب شعشاعة هل يبرر الاختلاف بين سيارة جولف R و جولف GTI جديدة فرق السعر .

سيارة جولف ار

مواصفات سيارة تويوتا جي ار كورولا جديدة الميكانيكية :

كورولا جي ار

تعتمد نسخة GR من سيارات كورولا هاتشباك على مُحرك 3 سلندر سعة 1,6 لتر مع تيربو يصدر منه قوة 300 حصان و 370 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات ، وتعمل بنظام دفع كلي العجلات AWD ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5,04 ثانية .

كشفنا لنا هذا الفيديو فرق السرعة بين سيارة جولف ار جديدة و تويوتا جي ار كورولا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع