Search
Close this search box.

سيارة نيسان رياضية معدلة أقوى من 2 بوغاتي تشيرون

سنعرفكم اليوم على سيارة نيسان رياضية معدلة تمتلك قوة أكبر من 2 بوغاتي تشيرون ، رحبوا معنا بأحد أسرع وأقوى سيارات نيسان جي تي ار ( Nissan GTR ) في العالم .

قبل الحديث عن نجمة هذا الخبر السيارة القوية جداً ، نود تذكيركم أننا سبق وعرفناكم على التجديدات التي حصلت عليها نيسان GTR 2024 .

نحن نتحدث عن سيارة GTR قوتها 3,400 حصان أطلق عليها مالكها اسم ” Night Terror ” ولا تشترك كثيراً مع نفسها قبل عملية التعديل ، مما يعني أنها حصلت على حزمة تعديلات شاملة لدرجة أن العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي صرحوا بأنه لا ينبغي اعتبارها حتى GTR بعد الآن .

سيارة نيسان رياضية معدلة أقوى من 2 بوغاتي تشيرون :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by T1 Race (@t1race)

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ، تم استبدال المنصة الكاملة GTR معدلة هذه بآخر أنبوبي مخصص وحصلت على نظام تعليق جديد وفرامل معدلة ليست من الشركة المصنعة للمعدات الأصلية لـ سيارات نيسان ، تُظهر الصور المشتركة للسيارة عبر الانترنت أيضاً تغييرات كبيرة على السيارة من الخلف مما يجعلها سيارة دراج ريس ( Drag Race ) بكل معنى الكلمة .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by George Dodworth (@lasergeorge)

اللمسة الوحيدة للهوية الأصلية في هذه السيارة المعدلة هو هيكلها ، حيث يمكننا رؤية أبواب GTR المألوفة والواجهة الأمامية وخط السقف والنوافذ الجانبية .

من أين زادت قوة GTR لتصبح أقوى من 2 بوغاتي تشيرون ؟

تعتمد هذه السيارة على محرك VR38DETT ولكن من الواضح أنه تم تعديلها بشكل شامل .

طورت نيسان VR38DETT لاستخدامه حصرياً في سيارات GT R ، وقد أثبت محرك V6 سعة 3,8 لتر مع توين تيربو ، وشائع للغاية ضبطه وتعديله ، وتوفر هذه المكينة قوة وصلت إلى 720 حصان و 780 نيوتن متر من عزم الدوران في GT-R50 أغلى سيارة نيسان في التاريخ والتي سبق وعرفكم عليها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

في الواقع نحن نتحدث اليوم عن سيارة تضخ قوة مذهلة تبلغ 3,400 حصان ، وتم تحقيقها من خلال ترقيات شاملة مما يجعلها سيارة سباقات دراج ريس .

قد يهمك هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات نيسان ( Nissan ) اليابانية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع