Search
Close this search box.

سيارة هايبركار هجينة هي ما قدمته لمبرجيني سراً ليتسرب سعرها الصادم على الانترنت

لمبرجيني تيرزو ميلينو

سيارة هايبركار هجينة هي ما لم تقدمه شركة لمبرجيني الإيطالية على شكل إنتاجي على عكس كلاً من ؛ فيراري ، و ماكلارين ، و بورش ، و مرسيدس ، و كوينيجسيج وغيرها من الشركات التي وفرت في أسطولها سيارة هايبركار تجمع بين عمل محرك بنزين قوي ومحرك كهربائية يدعمه في التسارع .

وتوفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة غير رسمية نشرها موقع The Supercar Blog مؤخراً ، تؤكد أن لمبرجيني قامت بإطلاق سيارة هايبركار هجينة مؤخراً في حدث أقيم بشكل سري لعملائها المخلصين لتعرفهم على أسطورتها الجديدة التي تواكب التطور في عالم صناعة السيارة الخارقة الهجينة .

وأشار التقرير الغير رسمي أن هذه السيارة حملت الاسم لمبرجيني LB48H ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن حرف L يختصر اسم لمبرجيني ، وحرف H يختصر تعريف أنها هايبرد ( سيارة هجينة ) .

سيارة لمبرجيني تيرزو ميلينو

كما أضاف التقرير أن هذه السيارة الغامضة القادمة ستعتمد ميكانيكياً على محرك V12 يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ، ويرجح أن تحمل هذه السيارة تصميماً مستمد من شقيقتها الاختبارية لمبرجيني تيرزو ميلينو ، التي ظهرت العام الماضي وصدمتنا بتصميمها المستقبلي للغاية .

وتضمنت المعلومات الغير مؤكده أن سعر هذه السيارة الهايباركار القادمة سيبدأ من 2.5 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,375,000 ريال سعودي ، وسينتج منها عدد محدود من النسخ سيبلغ 67 سيارة فقط .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات وتفاصيل رسمية تتعلق بالسايرة التي تخفيها لمبرجيني عن الصحافة وتعرضها سراً لعملائها المخلصين ، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة لمبرجيني تيرزو ميلينو الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع