Search
Close this search box.

سيارة همر مزيفة تم صنعها بعد دمج زوج من سيارات سوزوكي جيمني معاً

صور سيارة همر مزيفة

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تُظهر سيارة همر مزيفة تم صنعها بعد دمج زوج من سيارات سوزوكي جيمني بجانب بعضهما البعض لتكون النتيجة سيارة واحدة عريضة تحمل هوية تصميم همر قديمة .

قامت مجموعة من الطلاب من كلية نيبون للسيارات ( Nippon Automobile College ) اختصار NATS ، بعرض نسخة عجيبة من سيارات همر في معرض طوكيو للسيارات 2024 .

هامر

تبدو هذه السيارة ، المعروفة باسم NATS Shakotan Jimny J1 ، وكأنها نسخة منخفضة الارتفاع عن الأرض مثل سيارة تويوتا ميجا كروزر ( Toyota Mega Cruiser ) لتكون النتيجة النهائية هي همر يابانية الصنع .

مجموعة صور سيارة همر مزيفة :

 

قد يهمك : مرسيدس جي كلاس ضد سوزوكي جيمني في تحدي راس براس

تم تصنيع هذه السيارة المعدلة هذه من خلال الجمع بين أجزاء سوزوكي اسكودو والجيل الأول من سوزوكي جيمني .

على وجه التحديد ، استخدم الطلاب الذين قاموا ببناء هذا المشروع الغير العادي شاصي سوزوكي اسكودو SUV و محرك البنزين H25A V6 . وفي الوقت نفسه ، تم تشكيل الهيكل من خلال دمج نسختين من سيارات سوزوكي جيمني بجيلها الأول .

إلى جانب نظام التعليق الهوائي الذي يضرب الهيكل المنخفض للغاية نحو الأرض، فإن هذا الشيء يجذب الانتباه بطريقة لم تفعلها سيارات هامر على الإطلاق .

لحسن الحظ ، يبدو أن التصميم الذي قدمه طلاب NATS لا يزال يحتوي على مساحة داخلية يمكن للمرء الجلوس فيها في وضع مستقيم . عند الحديث عن المساحة الداخلية ، تم تجهيز جزء كبير من صندوق السيارة بنظام صوتي من Diecock يحتوي على إجمالي 12 سماعة ، بما في ذلك مكبري صوت كبيرين ، لذا تكون مساحة التخزين قليلة وكتعزية لذلك تم إضافة قضبان تحميل على السقف مما يضيف مظهر عملي لـ سيارة همر مزيفة .

سيارة همر مزيفة

القطع الأخرى الموجودة في هذا التصميم هي عجلة قيادة من Moon Eyes Japan ، واطارات تحمل علامة تويو ( Toyo ) ، ومجموعة من الجنوط المخصصة من iMLA . لم يحصل محرك H25A في هذا الإصدار على أي تعديلات للطاقة ، لذلك لا يزال ينتج حوالي 160 حصان من القوة ، وهو نفس محرك سوزوكي اسكودو 2001 .

كانت هذه كل المعلومات المتوفرة لدينا حول نتيجة دمج سيارتي سوزوكي جيمني مع شاصي سوزوكي اسكودو ومحرك V6 بنزين في سيارة تستلهم شكلها من سيارات هامر قديمة التي توقف إنتاجها .

شاهد تجربتنا لـ سيارة جمس همر جديدة الكهربائية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع