Search
Close this search box.

هذه هي الطريقة الصحيحة لـ قيادة سياره يارس GR

كيف هي الطريقة الصحيحة لـ قيادة سياره يارس GR ؟ هذا ما يوضحه الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر والذي نُشر على موقع يوتيوب .

نود التنويه في البداية أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجربت قيادة تويوتا GR يارس ضمن برنامج سبيشل كار ، ووصفها بأنها سيارة رالي تمشي على الشارع العام

بدون أي شك يتفق جميعنا أن اسلوب القيادة الاستعراضية يتوجب القيام بها على حلبات السباق أو في مسارات مغلقة تجنباً لتعريض حياة أي شخص للخطر لا سمح الله .

شاهد الفيديو الاستعراضي للقيادة الاحترافيه على متن سياره يارس GR :

بعد مشاهدة فيديو درفت وقيادة احترافية تذكرنا بـ سباقات الرالي WRC ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات تويوتا يارس ( Toyota Yaris ) :

أقوى تويوتا يارس GR في العالم ظهرت في البحرين .

سعر يارس 2023 جديدة في السعودية لدى عبداللطيف جميل تويوتا .

مواصفات تويوتا يارس 2023 جديدة كلياً .

من وقت لآخر تطلق شركات السيارات طرازات ذات أداء رياضي مميز وتذكرنا نجمة هذا الخبر بـ سيارة فورد فوكس RS التي صُنعت خلال السنوات من 2015 حتى 2020 ، وكانت بداية ظهور نسخة جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) اختصار GR من تويوتا يارس في شهر سبتمبر من سنة 2020 .

حجم السيارة الرياضية اليابانية :

طول السيارة 3,995 ملم .

عرض السيارة 1,805 ملم .

ارتفاع السيارة 1,455 ملم .

طول قاعدة العجلات 2,560 ملم .

مواصفات سياره يارس GR الميكانيكية :

تعتمد سيارة الهاتشباك الرياضية من شركة تويوتا على محرك 3 سلندر عرضي سعة 1,600 سي سي تيربو يولد قوة 268 حصان ( 272 حصان أوروبي PS ) و 360 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 غيارات .

هذه السيارة الرياضية التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات والتي يبلغ وزنها 1,280 كيلوغرام من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 5,2 ثانية .

وكما ذكرنا عندما جربنا هذه السيارة للأسف وكلاء تويوتا في أسواقنا العربية ، من ضمنهم شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا السعودية و شركة الفطيم للسيارات وكيل تويوتا الامارات ، لا يوفروا هذه النسخة من سيارات يارس للبيع لديهم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع