Search
Close this search box.

شاهد أول مقطع ترويجي لـ فيلم فيراري

شاهد أول مقطع ترويجي لفيلم فيراري

أطلقت اليوم الشركة المنتجة للفيلم السينمائي “فيراري” أول مقطع ترويجي له، والذي يضم النجم آدم درايفر في دور إنزو فيراري، والنجمة بينيلوبي كروز في دور لورا فيراري.

ولم يكن الإعلان مليئًا بالحوارات، بل كان عبارة عن تتابع من مشاهد الجدل والتوتر المتصاعد، مع التأكيد على أن كل من يقود فيراري يجب أن يكون راغبًا في الفوز.

وعلى الرغم من أن المقطع الترويجي لـ فيلم فيراري لم يكشف الكثير عن الأحداث، فقد خلق أجواء رائعة بشكل ملحوظ. يتركز الفيلم حول أحداث عام 1957، حيث كانت شركة فيراري تواجه خطر الإفلاس بعد مرور عشر سنوات فقط على تأسيسها.

شاهد أول مقطع ترويجي لفيلم فيراري 1

وفي الوقت الذي تعاني فيه الشركة من الأزمات المهنية، كان حياة الزوجين الشخصية تواجه تجارب صعبة أيضًا، وذلك بعد وفاة ابنهما الحبيب دينو، واكتشافهم لوجود ابن آخر من خارج الزواج لـ إنزو من عشيقته لينا لاردي (التي تؤدي دورها شيلين وودلي).

وعلى هذا الخلفية، تقرر الشركة المشاركة في سباق ميلي ميليا الشهير.

اقرأ: وراء كواليس مشاركة عرب جي تي في تصوير فيلم جران توريزمو

 الفيلم الذي تم تصويره في بريشيا، وهو المكان الذي استضاف السباق، مبني على الكتاب “إنزو فيراري – الرجل والآلة” الذي كتبه بروك ييتس.

ويشارك في الفيلم أيضًا باتريك ديمبسي في دور السائق بييرو تاروفي، وجاك أوكونيل في دور بيتر كولينز، وسارة غادون في دور ليندا كريستيان، وجابريال ليون في دور ألفونسو دي بورتاغو، الذي تعرض لحادث مروع بعد انفجار إطار سيارته وتحطمها، مما أدى إلى وفاته ووفاة تسعة من المتفرجين أيضًا.

وبعد الحادث، تم اتهام فيراري وشركة الاطارات بالقتل الخطأ، ولكن تم رفض القضية في النهاية، على الرغم من أن خمسة من القتلى كانوا أطفال.

وقد أكد المخرج مايكل مان لمجلة فارايتي أنه لن يتجنب هذا الحادث الوحشي ولا تبعاته في الفيلم القادم، مما يعطي الجملة الأخيرة التي ألقاها درايفر في الإعلان الكثير من الثقل والمعنى.

هذا، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي، وسيتم عرضه في دور العرض السينمائية بتاريخ 25 ديسمبر.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية لامبورجيني هوراكان Lamborghini STO

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع