Search
Close this search box.

شاهد كيف تمت عملية توصيل أجدد سيارات رولز رويس 2024

رولز رويس سبيكتر

نُشر على الانترنت صوراً بالإضافة لـ فيديو ريل على انستقرام يُظهر كيف تمت عملية توصيل أجدد سيارات رولز رويس 2024 التي تعتبر أفخم سيارة كهربائية بالعالم .

نحن نتحدث عن أول نسخة من رولز رويس سبيكتر ( Rolls Royce Spectre ) التي وصلت مؤخراً إلى السوق الأمريكي .

سبيكتر

قبل كل شيء نود تذكيركم في البداية بـ تجربتنا لـ بساط الريح السحري سبيكتر أفخم سيارة كهربائية في العالم برفقة صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

شاهد كيف تمت عملية توصيل أجدد سيارات رولز رويس 2024 :

نحن نتحدث عن عملية توصيل سيارة يبدأ سعرها من 420 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,575,000 ريال سعودي ، وتم بيع جميع النسخة التي ستنتجها شركة رولز رويس الانجليزية من هذا الطراز حتى عام 2025 .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن أول سيارة سبيكتر في أمريكا تم شحنها ليستلمها جامع السيارات مايكل فوكس ( Michael Fux ) ولحظة إستلامهما أقيمت حفلة خاصة في ميامي ، ولكن هذه الشخص لم يقم فقط بطلب شراء نسخة واحدة من سيارات سبيكتر جديدة ، حيث أنه ينتظر نسخة ثانية من المتوقع أن تصل في وقت لاحق في عام 2024 إن شاء الله .

عميل رولز رويس

وفقاً لشركة صناعة السيارات البريطانية الفاخرة ، فقد استلمت شركة Fux الآن أكثر من 15 طلباً ، بما في ذلك ما لا يقل عن 12 لوناً مسمى حسب الطلب . تم توصيل النسخة النسخة الأولى التي تحمل لون طلاء خارجي رمادي Tempest Gray ، و جنوط قياسية مقاس 23 إنش ، ومقصورة داخلية من الجلد الأبيض مع لمسات صفراء .

أجدد سيارات رولز رويس 2024

مواصفات رولز رويس سبيكتر جديدة الميكانيكية :

تجمع أول سيارة كهربائية بالكامل من سيارة سبيكتر بين عمل محركين كهربائيين واحد على المحور الأمامي والثاني على المحور الخلفي يصدر من عملهم معاً قوة تصل إلى 577 حصان ( 584 حصان أوروبي PS ) و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من سرعة واحدة للأمام أو للخلف .

تتسارع السيارة الفارهة الكهربائية بالكامل والتي يقل وزنها بقليل عن 3 طن والتي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال 4,5 ثانية .

كراسي رولز رويس

تستطيع هذه السيارة الكهربائية بالكامل قطع مسافة تصل إلى 530 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، يمكن شحن بطاريات هذه السيارة من نسبة 10% حتى 80% باستخدام الشاحن السريع خلال 34 دقيقة ، وفي حال استخدام شاحن 50 كيلوواط تتم شحن السيارة بنفس المقدار خلال 95 دقيقة ، وعند استخدام الشاحن الأضعف تتم عملية شحن البطاريات من 0 إلى 100% خلال مدة زمنية قدرها 5 ساعات ونصف .

عرفناكم ضمن هذا الخبر كيف تمت عملية توصيل أجدد سيارات رولز رويس 2024 إلى أمريكا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع