Search
Close this search box.

شركة جيب حذفت صور سيارة واجونير اس بعد أن نشرتها بالخطأ

سيارة واجونير S

ارتكب الشخص الذي يتعامل مع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ شركة جيب ( Jeep ) خطأً عندما نشر عن طريق الخطأ عن صور لأول سيارة كهربائية متجهة إلى الولايات المتحدة ، وكان ذلك قبل أسبوع فقط عندما قامت شركة جيب بالتشويق لـ سيارة واجونير اس ( Wagoneer S ) .

وتمت إزالة هذه الصور بعد فترة وجيزة ، لكن تصرف شخص ما بسرعة وقام بتنزيل اللقطة المسربة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على الفيس بوك ، هذه الصورة مرفقة ضمن هذا الخبر .

صور سيارة واجونير اس التي نشرت بالخطأ على الانترنت :

 

حصل الأشخاص من موقع Mopar Insiders على هذه الصور التي تصور شكل جيب واجونير S جديدة من أحد قرائهم ، والتي تظهر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية في مظهر الإنتاج التجاري القادم .

يبدو أن صور هذه السيارة الجديدة القادمة التي نُشرت على الانترنت عن طريق الخطأ تعطي لمحة تصميم شبيه جداً بـ سيارة اختبارية تحمل نفس هذا الاسم وظهرت رسمياً خلال عام 2022 .

صور السيارة الاختبارية

 

تبدو السيارة الجديدة التي سُرب شكلها بالخطأ نسخة طبق الأصل للسيارة الاختبارية ، ونتجرأ على القول إنها تستمد بعض تفاصيل شكلها الخارجي من سيارة رنج روفر فيلار الانجليزية .

تعتزم شركة جيب بيع سيارة واجونير اس كمركبة كهربائية فقط ، بينما ستحصل الولايات المتحدة على السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة عديمة الانبعاثات في خريف 2024 إن شاء الله . لن يقتصر الأمر على أمريكا الشمالية حيث سيتم وضع هذه السيارة الجديدة إلى جنب واجونير و جراند واجونير التي تعمل بالبنزين ، وكلاهما يتم تقديمهما اختيارياً بقاعدة عجلات أطول .

نود التنويه : هل باتت نهاية جيب رانجلر روبيكون 392 قريبة؟

سيتم بيع جيب واجونير S 2025 بنظام الدفع الكلي للعجلات AWD بشكل قياسي ، مما يعني أنها ستحتوي على زوج من المحركات الكهربائية ، مع قوة مجمعة مؤكدة تبلغ 600 حصان ، وبدون أي شك ستمتلك هذه السيارة الكهربائية عزم دوران مرتفع ، وستصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصامتة إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في ثلاث ثوانٍ ونصف فقط .

قبل بضعة أيام، كشفت مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) ، الشركة الأم لـ شركة جيب ، عن تفاصيل شاملة عن منصتها الكبيرة الجديدة STLA . يخبرنا المنطق أن Wagoneer S ستستخدم هذه البنية ، خاصة وأن المجموعة تدعي أن الطرازات الأولى من المقرر أن يتم طرحها في عام 2024 .

قد يهمك اسعار سيارات جيب جلاديتور 2024 انكشفت

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع