Search
Close this search box.

سعر قليل مقابل تحويل شكل سيارة مرسيدس E-Class L إلى مايباخ

سنكشف لكم عن سعر قليل للغاية مقابل تحويل شكل سيارة مرسيدس E-Class L إلى مرسيدس مايباخ مزيفة بالتأكيد بمساعدة عملية تعديل تتضمن بدي كت صيني .

وقبل الحديث عن أجدد تعديلات حصلت عليها مرسيدس اي كلاس ( Mercedes E Class ) ، سيارة السيدان متوسطة الحجم الفخمة ، نود التنويه إلى أن سعر مرسيدس مايباخ S680 2022 ستاندر التي تعتمد على محرك V12 يبدأ في وطنها الأم ألمانيا من 200,218 دولار أمريكي أي ما يعادل 750,817 ريال سعودي .

ونحن اليوم لا نتحدث عن تعديلات مزيفة تجعل من شكل S Class يتحول إلى نسختها الأفخم مرسيدس مايباخ S Class ، التي يتوفر منها نسخة حقيقية من شركة مرسيدس بنز غالية الثمن ، بل عن تعديلات تعرفنا على مرسيدس مايباخ E Class غير موجود بشكل أصلى لدى الشركة الألمانية .

تبلغ تكلفة تحويل شكل سيارة مرسيدس E-Class L إلى مايباخ مزيفة بواسطة بدي كت صيني مبلغ مالي يتراوح بين ألف دولار أمريكي إلى 1,500 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 3,750 ريال سعودي إلى 5,625 ريال سعودي ، وهذا الكت متاح للبيع على موقع علي بابا ( Alibaba ) .

هذه التعديلات على الشكل متاحة على سيارات مرسيدس E Class التي تم صنعها خلال السنوات من 2016 إلى 2020 ، بنسختها ذات قاعدة العجلات الطويلة المتوفرة في السوق الصيني التي يبلغ طولها 5,065 ملم .

تشتمل الحزمة التعديلات الخارجية على شبك أمامي من الكروم جديد مستمد من هوية سيارات مايباخ مع خطوط عمودية ، و شعارات مايباخ ، ولمسات من الكروم وصلت إلى مخارج العادم والصادم الخلفي .

تم رصد هذه السيارة المعدلة تم تحويلها بالكامل بواسطة Automobili Ardent في محطة وقود في فريد آباد الهند، وقرر مالكها إضافة طلاء بلونين بلونين مستمد من سيارات مايباخ أصلية ، وتم إضافة شارات V12 مزيفة .

بعد استعراض سعر قليل للغاية مقابل تحويل شكل سيارة مرسيدس E-Class L إلى مايباخ ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات مرسيدس مايباخ :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع