Search
Close this search box.

شيف رامزي يقود سيارة سعرها 1,5 مليون دولار في لندن

استون مارتن فالور

رصدت عدسات المصورين شيف رامزي ، واحد من أشهر الطباخين في العالم ، وهو يقود سيارة سعرها 1,5 مليون دولار أمريكي في العاصمة البريطانية لندن .

شوهد الشيف البريطاني الشهير الحائز على عدة نجوم ميشلان ، جوردون رامزي ، وهو يستقل سيارته الفخمة أمام فندق كونوت ذو الخمس نجوم في مايفير ، لندن . تم طلاء سيارة استون مارتن فالور ( Aston Martin Valour ) باللون الأخضر الذي يحمل تسمية ” Racing Green ” وهي مزودة بـ جنوط معدنية خفيفة الوزن قياس 21 إنش باللون الأسود اللامع تحيط بها اطارات ميشلان بايلوت سبورت اس 5 ( Michelin Pilot Sport S 5 ) تخفي خلفها بريكات كاربون سيراميك وبريك كاليبرز باللون الأصفر .

استون مارتن فالور جديدة

وشوهد الطاهي الشهير وهو يقود سيارته بينما كان الناس يحدقون ويلتقطون صوراً لسيارته النادرة التي حصل عليها مؤخراً ، لكنه حاول بلا جدوى الابتعاد عن الأنظار أثناء القيادة في لندن .

استون مارتن جديدة

فيديو يوثق قيام شيف رامزي بقيادة سيارة سعرها 1,5 مليون دولار أمريكي :

وتعد سيارته واحدة من 110 نسخة من سيارات استون مارتن فالور فقط التي تصنعها شركة استون مارتن البريطانية تقديراً لتراث العلامة التجارية ، كونها صُنعت بمناسبة الذكرى 110 للعلامة التجارية البريطانية ، وهي مستوحاة من سيارة استون مارتن فيكتور الوحيدة وكذلك من سيارة V8 فانتيج الأصلية .

اطارات استون مارتن فالور

مواصفات سيارة استون مارتن فلور الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة على محرك V12 سعة 5,2 لتر توين تيربو بقوة 705 حصان ( 715 حصان أوروبي PS ) و 752 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي الذي يعتبر أمر نادر في وقتنا الحالي .

لم تكشف شركة استون مارتن مطلقاً عن سعر سيارة استون مارتن فلور الحصرية للغاية ، لكن يقال إنه يبدأ بحوالي 1,5 مليون دولار أمريكي أو ما يعادل 5,625,000 ريال سعودي .

من المؤكد أن شيف رامزي ، وهو جامع متعطش للسيارات الخارقة ، ويمتلك عدداً من سيارات فيراري الايطالية الخارقة من بينها سيارتان من طراز لافيراري ، مع سيارة فيراري موتزا SP2 ، و سيارة فيراري 488 بيستا ، وسيارة فيراري 488 سبايدر ، من بين العديد من السيارات الأخرى . يقال إن هناك 13 سيارة تحمل شارة الحصان الجامح في كراج منزله في لندن.

قد يهمك : أشهر طباخ في العالم يوثق لحظة استقباله لسيارته الباهظة الجديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع