Search
Close this search box.

صوت لتختار من سيكون نجم عرب جي تي

وصل تحدي نجم عرب جي تي الذي ترعاه مرسيدس ايه ام جي ( Mercedes AMG ) إلى المرحلة الأخيرة ، والقرار لكم الآن متابعي الأعزاء لتختاروا من سيكون المقدم الجديد الذي سينضم إلى عائلة موظفين موقع عرب جي تي ، بعد تقيم تجربتهم لـ سيارة مرسيدس AMG GLC 43 2022 كوبيه .

اضغط هنا للتصويت ، وسينتهي التصويت يوم 12 مارس الساعة 12 ليلاً بتوقيت السعودية .

سنعرض عليكم اليوم 3 فيديوهات يقدم كل واحد منها شخص من المتأهلين على لقب نجم عرب جي تي ، ومن خلال تقيمكم للمقدم الذي يعجبكم أكثر وتصويتكم له سيتم اختيار صاحب العدد الأكبر من الأصوات لينضم للعمل إلى جانب مصعب و صهيب و كريم ، في صنع محتوى عربي هادف خاص بعالم السيارات إن شاء الله .

فيديوهات التجارب للمتأهلين الثلاثة برفقة سيارة سيارة مرسيدس AMG GLC 43 2022 كوبيه .

تجربة من تقديم طالب الإعلام سعيد عبدالله من سلطنة عُمان :


تجربة من تقديم محمد منصور الديري ، مترجم ومحرر نصوص ، أردني مقيم في الامارات :

تجربة من تقديم المتسابق عبدالعزيز الفضيلي من السعودية :

سيارة مرسيدس GLC كوبيه نسخة 43 AMG تأتي مع واجهة تحمل الشبك العمودي القضبان الخاص بـ سيارات ايه ام جي جديدة تتوسطه نجمة مرسيدس بنز الثلاثة الأضلاع الكبيرة الحجم ، وحصلت من الجوانب على بريكات عالية الأداء تضم دسكات مخرمة تتناسب مع الأداء الرياضي ، ومن الخلف يكتمل التصميم الانسيابي مع مشتت هواء رياضي و 4 مخارج اكزوز .

مواصفات سيارة مرسيدس AMG GLC 43 2022 كوبيه الميكانيكية :

تعتمد سيارة الكروس أوفر الكوبيه ذات الأداء الرياضي على محرك V6 سعة 3 لترات باي تيربو ( شاحن توربيني مزدوج ) يصدر منه قوة 385 حصان و 520 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات .

تتسارع هذه السيارة التي تعتمد على نظام 4 ماتيك ( 4Matic ) للدفع الكلي من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 4,7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س .

يتمنى فريقنا في عرب جي تي كل التوفيق للمتأهلين الثلاثة ؛ سعيد عبدالله ، و محمد الديري ، و عبدالعزيز الفضيلي ، قبل اختيار من سيكون المقدم الجديد في فريق عرب جي تي من بالاعتماد على توصيتكم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع