Search
Close this search box.

صور هونداي سنتافي 2024 جديدة كلياً على أرض الواقع

هونداي سنتافي 2024

بعد أن نُشرت صور هونداي سنتافي 2024 جديدة بشكل رسمي على الانترنت ، جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً جديدة تُرصد أجدد سيارات هونداي 2024 على أرض الواقع وهي مركونة في أحد المواقف المغلقة بوطنها الأم كوريا الجنوبية .

نحن نتحدث عن الجيل الخامس من سيارة الكروس أوفر الكورية هونداي سنتافي ( Hyundai Santa Fe ) ، التي حصلت على تغييرات جذرية من ناحية شكل خارجي ، ومنذ نشر صورها الأولى تم ملاحظة حصولها على هوية تصميم صندوقي الشكل مستوحاه من لاندروفر ديفندر 130 ، النسخة الأكبر حجماً من سيارات ديفندر جديدة والتي تحتوي على 3 صفوف من كراسي الركاب .

صور هونداي سنتافي 2024 على أرض الواقع

 

بعد العرض الأول على الانترنت في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم رصد الجيل الخامس من سيارة سانتافي بواسطة حساب shorts_car على موقع انستقرام ، بعد أن تم العثور على السيارة الجديدة كلياً والتي لم تدخل خطوط الإنتاج في أحد المواقف تحت الأرض .

سنتافي جديدة

نرجح أن الصور المرفقة ضمن هذا الخبر تظهر نسخة ليست الأعلى في المواصفات من سيارات هونداي سنتافي جديدة ، حيث أن الصور الرسمية السابق نشرها للسيارة أظهرت هوية تصميم مختلفة لفتحات العادم من الخلف ، كما يختلف تصميم الجنوط ذات اللونين ، في حين أن حروف اسم ” Santa Fe ” العملاقة مفقودة من الخلف .

يبدو الجيل الجديد كلياً من سيارة هيونداي سنتافي أكبر بكثير من سنتافي قديمة ربما يكون ذلك بسبب التصميم المستقيم . لم تصدر شركة هيونداي الكورية أي مواصفات خاصة بـ سنتافي 2024 جديدة كلياً ، على الرغم من أنها قالت إنها تعتمد على قاعدة عجلات أطول ، تعطي الصورة الظلية الانطباع بأنها كبيرة مثل لاند روفر ديفندر 130 تقريباً .

داخلية هونداي سنتافي 2024

بعد زيادة طول قاعدة العجلات من المؤكد أن هناك متسعاً أكبر من المساحة لركاب الصف الثالث . نحن لا نرى ممسحة خلفية ولكن ربما تختبئ تحت جناح السقف ، أو أنها لا تحتوي على واحدة كما هو الحال مع شقيقتها الكهربائية بالكامل هيونداي ايونيك 5 .

بعد مشاهدة صور هونداي سنتافي 2024 التي تم التقاطها على أرض الواقع وهي مركونة في أحد المواقف ، سيتم إطلاق هذه السيارة الكورية الجديدة بشكل رسمي في شهر أغسطس القادم إن شاء الله .

قد يهمك : فورد ايدج راس بـ راس ضد سنتافي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع