Search
Close this search box.

ظهور سيارة نيسان سكايلاين 2002 تُباع بسعر باهظ للغاية

ظهور سيارة نيسان سكايلاين 2002 تُباع بسعر باهظ للغاية

كشفت بعض وسائل الإعلام مؤخرًا عن سيارة نيسان سكايلاين R34 GTR  2002 لم تسير على الطرقات كثيرًا، وتبدو حالتها أصلية إلى حد كبير، حيث أنّها لم تحصل على أي تعديلات كبيرة معروضة للبيع.

يبدو العثور على هذه النسخة، مثل العثور على إبرة في كومة قش. فهذا الطراز من نيسان سكايلاين GTR هو من نوع M Spec الذي يعشقه أغلب مُحبي سيارات التعديل حول العالم، ولم تقطع هذه السيارة الرياضية سوى 380 كم (236 ميل) فقط.

 يعني هذا أن السيارة قطعت في المتوسط 18 كم (11 ميل) فقط لكل عام من الأعوام الـ21 الماضية، ومما لا شك فيه، أن هذه الحالة تعتبر من أندر الحالات لـ سيارات R34 GTR على كوكب الأرض!

وبالتالي، كان من الطبيعي أن تكون قيمة هذه الأيقونة اليابانية باهظة الثمن، وأن يطلب صاحبها من الوكيل الياباني 88.3 مليون ين ياباني، أو ما يعادل 610,000 دولار ثمنًا لها.

ظهور سيارة نيسان سكايلاين 2002 تُباع بسعر باهظ للغاية 1

تجدر الإشارة إلى أن شركة نيسان قامت بصناعة 366 نسخة فقط من جيل R34 GTR M-Spec، وفي السنوات الأخيرة، أصبحت واحدة من الطرازات الأكثر رغبة من جامعي السيارات.

قد يهمك: سيارة سكاي لاين جديدة تظهر على انستقرام

وقامت نيسان بتجهيز كل سيارة من النُسخ الـ 366 بلوحة VIN ذهبية، وجهاز تشحيم خاص، وتحسين حجم الشاحن التوربيني مع ضغط المزيد من الهواء.

وفي الخارج، تتزين السيارة بلون نحاسي تُطلق عليه نيسان اسم Silica Brass، وهو يناسب السيارة بشكل جميل ولا يزال يبدو رائعًا الآن كما كان في عام 2002، عندما كانت جديدة. وتجدر الإشارة إلى أن نيسان قامت ببناء 131 وحدة فقط بهذا اللون.

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست النسخة الوحيدة من نيسان سكايلاين GTR M Spec مع التي نراها مؤخرًا.

ففي العام الماضي، ظهرت نسخة في مزاد في اليابان بسعر ابتدائي قدره 60 مليون ين ياباني أو ما يعادل 446,000 دولار أميركي في ذلك الوقت.

اقرأ: هذه أغلى سيارة سكاي لاين R34 في العالم حتى الآن

وكانت هذه النسخة تملك عدد كيلومترات يبلغ 372 كم (231 ميل) على عداد المسافات، وكان لا يزال هناك بلاستيك يغطي المقاعد، مما يشير إلى حالتها الرائعة.

ونظرًا لأن GTR M-Spec المعروضة للبيع حاليًا تتمتع بنفس الخصائص ولا يزال العداد يشير إلى 380 كم، فمن الممكن أن تكون هذه هي نفس السيارة التي ظهرت سابقًا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي ميتسوبيشي لانسر رالي ارت بقوة 400+ حصان Lancer RalliArt Turbo

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع