Search
Close this search box.

عصابة تسرق سيارتين من نوع دودج تشارجر من الوكالة

عصابة تسرق سيارتين من نوع دودج تشارجر من الوكالة

قررت عصابة من اللصوص أن تسرق سيارتين من نوع  (دودج تشارجر سكات باك – Dodge Charger Scat Pack) ونجحت في ذلك بعد اقتحام صالة عرض في وكالة للسيارات الفاخرة في ولاية ميشيغان الأمريكية قبل قدوم الموظفين.

ونشرت شرطة ميشيغان على منصة إكس (تويتر سابقا) مقطعين أحدهما من كاميرا مراقبة خارجية، وكما ترون يظهر 3 لصوص ملثمين وهم يقتربون من وكالة السيارات الأمريكية (سي آر كرايسلر دودج جيب رام أدريان – CR Chrysler Dodge Jeep Ram of Adrian) وذلك يوم الاثنين قبل الساعة الـ 4 صباحا بقليل.

بينما ظهر أفراد العصابة في الفيديو الثاني الذي سجلته كاميرا داخل المعرض وهم يدفعون بيك اب رام بعيدا عن طريقهم، ولكننا لا نعلم لماذا لم يتم نشر لقطات للحظة استيلاء اللصوص على سيارتي دودج تشارجر سكات باك.

عصابة تسرق سيارتي دودج تشارجر من الوكالة

 وذكرت ميشيغان أن العصابة نجحت في اقتحام مبنى وكالة السيارات بطريقة ما، وبعد دخول أفراد العصابة إلى المبنى ودفع مركبة رام من مكانها، تمكن اللصوص من سرقة سيارة دودج تشارجر سكاب باك فضية اللون وتشارجر سكات باك أخرى باللون الأزرق الفاتح من داخل صالة العرض.

 وفتحت الشرطة تحقيقا ولا يزال جاريا وقد حصلت على لقطات من كاميرات المراقبة في مواقع مختلفة، وأصدرت السلطات أوامر تفتيش في محاولة لتحديد موقع السيارتين بالإضافة إلى كشف المشتبه بهم المتورطين في السرقة.

ولم تفصح الشرطة حتى الآن عن تفاصيل أخرى حول السرقة، لكن من الواضح جدا أن العصابة كانت تستهدف سرقة سيارات دودج تشارجر سكات باك فقط.

ومن المثير للاستغراب في هذه السرقة أن اللصوص لم يبدوا عليهم الاستعجال، حيث كانوا يتحركون بهدوء نسبيا على الأقل في اللقطات المحدودة التي نشرتها الشرطة.

كما بثت الشرطة صورا للمشتبه بهم ويبدو أنها التقطت داخل متجر قبل وقت قصير من السرقة، وعلى الرغم من أن الصور ليست عالية الوضوح إلا أن وجه أحد اللصوص واضح نوعا ما، وتطلب شرطة ولاية ميشيغان من المشاهدين المساعدة في التعرف على هويته.

شاهد أيضا

ارتفاع سرقات السيارات بنظام الدخول بدون مفتاح.. هل هونداي الأسوأ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع