Search
Close this search box.

فولفو EM90 2024 سيارة ميني فان جديدة كُشف عن شكلها

فولفو EM90

قبل إطلاقها العالمي الرسمي الشهر القادم نُشرت صور فولفو EM90 2024 سيارة ميني فان جديدة على الانترنت من قبل موقع MIIT .

يجب أن تحصل كل سيارة يتم طرحها للبيع في الصين على ختم الموافقة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، وكجزء من عملية تجانس النموذج المستقبلي ، يتم نشر الصور على موقع MIIT قبل إطلاقه في السوق . في بعض الحالات يتم عرض تصميم السيارة قبل أسابيع من الظهور الفعلي لأول مرة والذي سيكون بتاريخ 12 نوفمبر القادم إن شاء الله .

تعتبر EM90 أول شاحنة صغيرة من شركة فولفو السويدية المملوكة من قبل شركة جيلي الصينية ، والتي ظهرت في بضع صور تظهر الجزء الخارجي بالكامل .

صور فولفو EM90 2024 :

 

كما هو متوقع ، من السهل أن ندرك أن الميني فان الكهربائي الذي حمل شعار فولفو تبدو مبنية على Zeekr 009 2023 (صورتها مرفقة ضمن هذا الخبر) حيث أن جميع الركائز تبدو متطابقة ، يمكننا أن نقول الشيء نفسه عن موضع المرايا الجانبية ومقابض الأبواب والكاميرات المثبتة على الرفارف . ومع ذلك تتمتع سيارة EM90 بواجهة أمامية مُعاد تصميمها مع مصابيح أمامية مختلفة لجعل التصميم يتماشى مع سيارات فولفو الأخرى . كما أنها تتجنب الشبك اللامع للسيارة المانحة لصالح لوحة بلون الهيكل مع فتحات صغيرة من المفترض أن تضيء .

قد يهمك : جيلي تستثمر 750 مليون دولار من أجل تمويل في شركة ZEEKR

تم تعديل الجزء الخلفي أيضاً ليناسب صورة فولفو بشكل أفضل ، ولكن يمكنك معرفة أنها نفس الشاحنة الصغيرة من خلال مخطط الباب الخلفي وموضع الكاميرا أسفل لوحة الترخيص . تبدو سيارة فولفو EM90 2024 أقل إثارة للانتباه من الطراز Zeekr 009 ، والذي قد نقول إنه للأفضل ، ولكن لكل منهما خصوصيته . نظراً لأن هذه هي أول سيارة فان للعلامة التجارية السويدية لتمثل خروجاً كبيراً عن المحصول التقليدي لـ سيارات SUV وسيارات السيدان وسيارات واجن .

 

هناك بعض المواصفات الفنية الأولية لتتوافق مع هذه الصور ، فكما تشير المعلومات المنشورة على موقع MIIT ، يبلغ طول فان فولفو 5206 ملم ، وعرضها 2024 ملم ، وارتفاعها 1859 ملم . سيتم تقديمها بـ جنوط مقاس 19 و 20 إنش وستتسع هذه المركبة الكهربائية لنقل 6 أشخاص .

وفقاً لما نُشر على الانترنت تحتوي مركبة الفان على محرك كهربائي مثبت في الخلف بقوة 200 كيلوواط ما يعادل 268 حصان ، ومع ذلك يجب أن نذكر أن Zeekr 009 تأتي بمحركين كهربائي بقوة 536 حصان ونظام دفع كلي للعجلات ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4,5 ثانية .

على الرغم من عدم ذكر البطارية ، فإن Zeekr 009 يحتوي على حزمة من الليثيوم والنيكل والمنغنيز والكوبالت من شركة CATL .

شاهد تجربتنا لـ سيارة فولفو XC40 جديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع