Search
Close this search box.

كاديلاك XT4 2025 الجديدة ستصل قريباً إلى الشرق الأوسط بهذه الأسعار

2024 Cadillac XT4

أعلنت كاديلاك الشرق الأوسط أن كاديلاك XT4 2025 الجديدة ، التي تمثل فئة سيارة رياضية متعدّدة الاستعمالات SUV مع معايير العلامة التجارية القياسية الخاصّة بالتقنيات المبتكَرة والفخامة ، ستتوفر للبيع في مختلف صالات العرض بمنطقة الشرق الأوسط بدءً من 15 يونيو 2024 .

في تعليق له على الإضافة الجديدة لمجموعة سيارات 2025 ، قال عمر الخشن ، المدير التنفيذي لعمليات كاديلاك الدولية و كاديلاك الشرق الأوسط : ” إن الشرق الأوسط معروف بوجود شريحة كبيرة من الشباب المهتمّين بالتقنيات الحديثة والذين يتطلّعون دوماً للأفضل . ونحن متحمّسون جداً لجلب سيارة تتمتّع بالأناقة والراحة والتقنيات التي تلبّي بالتحديد متطلّبات الشباب من جيل الألفية والعائلات الصغيرة الذين يؤمنون دوماً بالاستفادة من الفرص المناسِبة لهم ” .

2024 Cadillac XT4

وأضاف: ” تُعتبَر كاديلاك XT4 اسماً شهيراً في المنطقة ولقد فازت بالعديد من الجوائز على مر السنين الماضية . والطراز المحسَّن يرتقي بالمعايير أكثر ويلفت الأنظار ويأسر العقول على حدّ سواء . وهو يتضمّن تصميماً محدَّثاً للجهتين الأمامية والخلفية ، ويشمل هذا شبك وأضواء LED أمامية جديدة لمنح مظهر أكثر جرأة ، وشاشة LED مائلة حجم 33 إنش ، وباقة من تقنيات السلامة المعزَّزة ومساعَدة السائق لمنح المزيد من راحة البال . وفي الداخل ، توفر مقصورة كاديلاك XT4 2025 الجديدة الفخمة المزيد من الراحة ، بما في ذلك حيّز الأرجل الأفضل بفئته عند صف المقاعد الثاني وذلك كجزء من العديد من الإضافات الأخرى . وبالتالي، لا يسعنا انتظار رؤيتها تسير على الطرقات في المنطقة ” .

يتميّز المظهر الخارجي لـ سيارة XT4 بكونه يرتقي بمعايير التصميم لدى العلامة التجارية . فالجهتان الجديدتان الأمامية والخلفية تتضمّنان شبكات جديدة وأضواء LED أمامية محدَّثة لمنح مظهر أنعم . ويكتمل الشكل الخارجي الملفت للأنظار عبر مقصورة داخلية متميّزة وجريئة تتألّق عبر إعادة تصميم للوحة العدّادات ، إلى جانب اعتماد نمط تطريز عصري على المقاعد ، كما يتم منح إحساس بالرحابة في صف المقاعد الأول بالإضافة إلى حيّز الأرجل الأفضل بفئته عند صف المقاعد الثاني . وهذا ليس كل شيء ، إذ بهدف ضمان الفخامة القصوى أثناء القيادة، تأتي XT4 مزوَّدة بمقاعد مهوّاة وبميّزة التدليك .

شاهد تجربتنا الثلاثية لـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2024

وفيما يتعلّق بالتقنيات ونظام المعلومات والترفيه، فإن سيارة كاديلاك XT4 2025 الجديدة تدفع بالحدود للأبعد . فهذه السيارة تحتوي على نظام صوت AKG Studio مع 14 مكبِّراً لمنح تجربة استماع غامرة ، مما يحافظ على متعة القيادة عبر الموسيقى والمعلومات التي يتم الحصول عليها من خلال أحدث مقاطع البث عبر الانترنت . كما إنها تتألّق أكثر عبر أجواء متمحورة حول التقنيات المتقدِّمة ، بحيث يرتكز هذا على إعادة التصميم للوحة العدّادات التي تتضمّن شاشة LED بارزة حجم 33 إنش بنمط مائل . وهي تشكّل واجهة التفاعل لنظام قمرة القيادة الافتراضية الجديد والمتطوّر والذي يشكّل عنصر الأساس لنظام المعلومات والترفيه في المركبة وخصائص الاتصال التي تحويها .

من ناحية أخرى ، تطلق XT4 العنان لعالم واسع قائم على ميّزة الاتصال ، وذلك مع تقنية اونستار التي تشكّل عنصر تمكين أساسي للسلامة والترفيه والاتصال في سيارات جنرال موتورز . وعند تنزيل تطبيق myCadillac App ، يحصل السائق على ميّزة التحكّم الكامل بالمركبة من خلال الأوامر عن بُعد ، وتحديد موقع المركبة وغيرها الكثير من المزايا الأخرى . بالتوازي مع هذا ، يُمكِن للسائق والركّاب أن يبقوا متمتّعين بوقتهم في ظل توافر ميّزة الربط السلس لما يصل عدده إلى سبعة أجهزة بتقنية الواي فاي أثناء التواجد على الطريق . وهذا ليس كل شيء ، إذ أن XT4 تحوي تقنية غوغل المدمَجة التي توفر عدّة مزايا مثل مساعد غوغل و خرائط غوغل . وبهدف تمكين الملاحة بكل سهولة ، يستطيع السائق اعتماد خيار رؤية المسار إما عبر لوحة العدّادات أو من خلال المجموعة الوسطية وفقاً لما يفضّله. وهذه المرونة تتيح إبقاء باقي التطبيقات أو عدّاد السرعة ضمن مجال النظر لعيش تجربة قيادة مخصَّصة بالفعل .

وكون السلامة تحظى بأولوية قصوى ، وبهدف تعزيز الثقة على الطريق ، توفر كاديلاك XT4 2025 الجديدة أكثر من 12 ميّزة قياسية للسلامة ومساعَدة السائق مثل الفرملة لتفادي صدم المشاة وراكبي الدرّاجات الهوائية في الأمام ، ونظام المساعَدة في الحفاظ على المسار مع التنبيه عند مغادَرة المسار على سبيل المثال لا الحصر .

إلى جانب التقنيات والأناقة والراحة ، تقدّم XT4 أداءً مثبَتاً وتجربة قيادة تتميّز بالاستجابة ، وذلك بالارتكاز على نظام دفع يشتمل على محرك سعة لترين بشاحن توربيني قوته 235 حصان مع ميّزة الإدارة الفعّالة للوقود ، وهو يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات مع ميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق . ويساعد نظام الإدارة الفعّالة للوقود بتخفيض استهلاك الوقود عبر الإيقاف المؤقَّت لبعض أسطوانات المحرّك في ظروف قيادة محدَّدة .

اسعار كاديلاك XT4 2025 الجديدة

  • باستطاعة العملاء الحصول على XT4 في الامارات بسعر يبدأ من 167,500 درهم إماراتي أو ما يعادل 45,609 دولار أمريكي .
  • يبدأ سعر سيارة XT4 جديدة الفئة الرياضية والفئة الفخمة في الامارات من 191,000 درهم إماراتي أو ما يعادل 52 ألف دولار أمريكي .
  • يبدأ سعر XT4 جديدة في السعودية من 186,900 ريال سعودي أو ما يعادل 49,840 دولار أمريكي ، ويبدأ سعر سيارة 2025 الفئة الرياضية والفئة الفخمة من 214,000 ريال سعودي أو ما يعادل 57,066 دولار أمريكي .

قد يهمك : سيارة كاديلاك اوبتيك 2025 جديدة تُعلن عن كل ما هو مخفي عنها

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع