Search
Close this search box.

كيا ستينجر GT تحصل على تعديلات أمريكية لتبدو وكأنها سيارة عضلات

كيا ستينجر معدلة

كان لنا تجربتين سابقتين مع السيارة الكورية ذات الروح الألمانية كيا ستينجر جي تي – Kia Stinger GT ، الأولى كانت مع مصعب تحدث من خلال عن ما يربط سيارة كيا هذه بالألمان ، والتجربة الثانية كانت مفصلة مع كريم ديب ، أما اليوم فسنتحدث بالتحديد عن سيارة كيا ستينجر GT معدلة .

كشفت شركة Ark Performance الأمريكية عن حزمة تعديلاتها لـ سيارة السيدان الكورية ستينجر جي تي ، وتضمنت هذه اللمسات التعديلية الأمريكية حصول السيارة على بدي كت رياضي زاد من عرضها تضمن أربعة رفارف ، مع أقواس عجلات بارزة ، وغطاء محرك بارز ، ومشتت هواء خلفي ، وجناح خلفي .

نلاحظ تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض وحصولها على نظام تعليق جديد ، كما تم تزويدها بـ اطارات جديدة قياس 20 إنش ، وتم طلاء هيكلها الخارجي بلون أحمر لامع وداكن .

kia-stinger

ولم تنس شركة التعديل وضع لمساتها الخاصة على مقصورة السيارة ، من خلال كسوة جلدية باللون الأحمر مع تطريزات سوداء اللون ، وزودت الداخلية بتظام صوتي جديد .

توفرت لفريقنا في عرب جي تي تفاصيل بسيطة حول تكلفة هذه التعديلات الجريئة التي حصلت عليها سيارة Kia Stinger GT 2019 :

رفارف مع مشتت هواء وجناح خلفي وغطاء محرك تبلغ تكلفتها 4,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 16,312 ريال سعودي .

زيادة طول الرفارف الأمامية والخلفية تبلغ تكلفتها 1,360 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,100 ريال سعودي .

تزويد السيارة بغطاء محرك مصنوع من ألياف الزجاج تبلغ 929 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,483 ريال سعودي .

كيا ستينجر

لم تحصل سيارة كيا ستينجر جي تي على أي تعديلات ميكانيكية ، ولمن لا يذكر تعتمد هذه النسخة من طراز ستينجر على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 365 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 270 كم/س .

ومن الجدير بالذكر أن سيارة ستينرج صنعت لكي تنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ، و جينيسيس G70 ، و فولكس فاجن ارتيون .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها سيارة Kia Stinger GT هل أعجبتكم أم لا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع