Search
Close this search box.

لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي تنضم إلى أسطول شرطة دبي

لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي تنضم إلى أسطول شرطة دبي 8

انضمت نسخة جديدة من سيارة لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي إلى أسطول شرطة دبي، لتُعزز من قدراتها في الحفاظ على الأمن والنظام.

وفي حدث مميز أقيم خلال معرض دبي للطيران 2023، قدم باولو سارتوري، رئيس لامبورغيني أوتوموبيلي الشرق الأوسط وأفريقيا، مفاتيح السيارة الفائقة المُعدة خصيصًا لخدمة الشرطة إلى اللواء أحمد محمد بن ثاني، القائم بأعمال قائد شرطة دبي.

تتميز هذه السيارة، التي تحمل ألوان شرطة دبي، بمحرك V8 ثنائي التيربو بقوة 666 حصان وعزم دوران يصل إلى 850 نيوتن متر، مما يُمكِن السيارة من الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 306 كم/س، والتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.3 ثوانٍ فقط.

تحتفل شركة لامبورغيني بالذكرى الستين لتأسيسها، وقد شهد العام 2023 تعزيز تواجدها من خلال إدخال سياراتها في قوات الشرطة في مختلف الدول.

ويعد طراز أوروس بيرفورمانتي، بتصميمه الشرس وأدائه القوي، عنصرًا لا يُستهان به في أسطول السيارات الأمنية.

لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي تنضم إلى أسطول شرطة دبي 9

تتمتع هذه النسخة من أوروس بيرفورمانتي بتجهيزات خاصة لتلبية احتياجات شرطة دبي، مثل صندوق مدرع للأسلحة، وشاشة عرض قابلة للطي لإظهار الرسائل، ووحدة تخزين خاصة في الصندوق الخلفي لمعدات الخدمة، بالإضافة إلى جهاز تنظيم ضربات القلب للاستجابة الأولية في حالات الطوارئ.

كما تزدان السيارة بشريط إضاءة LED زرقاء دائرية 360 درجة وصفارة كهربائية تُعلن عن سلطتها القانونية.

ذو صلة: لامبورجيني اوروس بيرفورمانتي فائقة الأداء وذات الوزن الأخف ظهرت رسمياً

لامبورغيني أوروس بيرفورمانتي تنضم إلى أسطول شرطة دبي 11

تأتي هذه الخطوة لتعكس استمرار التعاون الناجح بين شرطة دبي و وكالة لامبورجيني في دبي، حيث أكد سارتوري على سرور الشركة بمواصلة هذا التعاون الداعم لمهمة الشرطة العامة في الحفاظ على الأمن والسلامة، مُشيرًا إلى أن النسخة الجديدة من سيارات اوروس بيرفورمانتي ستُساهم في تنفيذ مجموعة واسعة من الواجبات العامة وتعزيز أمن المدينة.

وتزامنًا مع الاحتفالية، تأتي هذه الإضافة لتُشكل تحولاً ملحوظًا عن الأخبار الأخيرة المتعلقة بشركة لامبورجيني، التي كانت مُنصبة على العالم الافتراضي مؤخرًا، مثل تقديم نموذج Telemetry X الاختباري في معرض CES 2024، أو إطلاق نموذج Lanzador الكهربائي بالكامل في لعبة روبلوكس.

في إيطاليا، تُعد شركة لامبورغيني و”بوليزيا دي ستاتو” شركاء منذ عقدين من الزمان، وكانت الشركة قد أعدت سابقًا نسخة من أوروس بيرفورمانتي للشرطة الإيطالية للطرق السريعة، والتي من المقرر أن تدخل الخدمة في 2024 بعد أن تم تقديمها في حدث خاص في روما.

تأتي إضافة سيارة لمبرجيني أوروس بيرفورمانتي إلى أسطول شرطة دبي كدليل على الدور الذي تلعبه السيارات الفاخرة في تعزيز صورة الدول ومدى استعدادها للاستثمار في أحدث التقنيات لتحقيق الأمن والرفاهية.

وتعكس هذه الخطوة التزام لامبورغيني بالتواجد المستمر والمؤثر في الإمارات العربية المتحدة، مُواصلة بذلك رحلتها في الابتكار والتميز.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس اس ال ٥٥ تعود بقوة 2024 Mercedes AMG SL55

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع