Search
Close this search box.

ماكلارين W1 أو ماكلارين WP1 اسم السيارة الخارقة البديلة عن P1

ماكلارين جديدة

هناك فرصة أن تحمل السيارة الأسطورية الخارقة القادمة لتكون بدلية عن P1 اسم ماكلارين W1 أو ماكلارين WP1 .

كما تعلمون ، تعمل ماكلارين على ” سيارة رائعة ” من المتوقع أن تكون بمثابة بديل لـ سيارة ماكلارين بي 1 ( Mclaren P1 ) الخارقة وقد كشفت CarBuzz الآن عن اسمين محتملين لـ سيارة ماكلارين هايبر كار الجديدة القادمة قبل ظهورها الأول المتوقع في وقت لاحق من هذا العام .

بعد الإعلان عن امتلاك مجموعة ماكلارين بالكامل من قبل دولة عربية ، تم اكتشاف الاسمين في العلامات التجارية الانجليزية بعد أن تم تسجيلهم لدى مكتب الملكية الفكرية في المملكة المتحدة ، وعلى الرغم من أن الأسماء المنفصلة لا تعني الكثير بشكل عام ، فإننا سنوضح سبب اعتقادنا بأهمية كل منهما .

ماكلارين W1

كبداية ، تم تقديم العلامات التجارية لـ أسماء ماكلارين W1 و ماكلارين WP1 ، من قبل شركة ماكلارين أوتوموتيف ، من قبل قسم سيارات الطرق التابع لمجموعة ماكلارين البحرينية الجديدة التي تشرف على فريق الفورمولا 1 ومجموعة التكنولوجيا وجميع كيانات ماكلارين الأخرى المرتبطة بها ، لذلك نحن نعلم أن هذه الأسماء ليست لسيارة سباق .

يعرف عشاق ماكلارين ، أن أول سيارة تم إنتاجها بشكل مستقبل من قبل العلامة الانجليزية مخصص للطرق العامة كانت الأسطورة ماكلارين F1 ، سنستبعد تعاون ماكلارين مرسيدس SLR ، لتطل بعد سنوات سيارة MP4 12C التي تم صنعها بالكامل من قبل ماكلارين ضمن مشروع ماكلارين 4، والذي كان يُعرف سابقاً باسم مشروع مارلبورو 4 ، وكان هذا نتيجة اندماج بين مشروع فور ريسينج ، الذي أسسه رون دينيس ، وماكلارين .

وكان تسمية MP4 12C أول سيارة ماكلارين للطرقات منذ عقود بطريقة مماثلة بمثابة إعلان نوايا يشير للعالم إلى أن منافس فيراري 458 ايطاليا .

ماكلارين بي 1

في عام 2024 ، قد يهدف اسم ماكلارين MP1 إلى القيام بنفس الشيء الذي جربه اسم MP4 ، يشير هيكلها الأبجدي إلى تراثها في رياضة السيارات ، في حين أن تسميتها الرقمية البسيطة هي تذكير غير دقيق بمدى روعة تجربة ماكلارين المذهلة ،عُرفت سيارة ماكلارين F1 المخصصة للطرقات داخلياً باسم ” بروجيكت 1 ” ، وهو أيضاً الاسم الذي تم تسمية سيارة ماكلارين P1 هايبرد هيبركار داخلياً ، من المؤكد أن MP1 هو الاسم النهائي .

وبالنسبة لـ بديلة P1 ، فإن أحدث التقارير تقول إن ماكلارين ” تضع كل شيء في ما من المفترض أن تكون سيارة مجنونة ” ، يُشاع أنها تمتلك العديد من التقنيات من سيارات الفورمولا 1 ، وأكثر من ألف حصان ، وأبواب جديدة تماماً ، ومن المتوقع أن يتم الكشف عنها في أواخر عام 2024 ، ولكن قد يكون أوائل عام 2025 أكثر منطقية نظراً للظروف العالمية الأخيرة والتأخيرات التي واجهتها ماكلارين مع منتجات مثل ماكلارين ارتورا .

استعرضنا ضمن هذا التقرير معلومات أولية ترجح استخدام أسماء ماكلارين W1 أو ماكلارين WP1 على السيارة الخارقة البديلة عن P1 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع