Search
Close this search box.

ما هي حقيقة سيارة رولز رويس رخيصة ثمنها أقل من سعر كيا K5 2024

سيارة محولة

ما هي حقيقة سيارة رولز رويس رخيصة معروضة للبيع ثمنها أقل من سعر كيا K5 2024 ! هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر وربما تكشف الصورة الرئيسية الحقيقية .

الصورة الرئيسة تؤكد أننا نتحدث عن سيارة معدلة لتحمل شكل خارجي مزيف يحاول تقليد سيارة الشبح ” جوست ” التي تحمل شعار شركة رولز رويس الانجليزية المتخصصة بصنع سيارات الأغنياء ، ولكن التعديلات تؤكد حتى لمن لا يمتلك خبرة في عالم السيارات أن هذه السيارة المعدلة بعيدة كل البعد عن عالم قصور رولز رويس المتحركة على الطرق .

نجمة هذا الخبر هي سيارة لينكون افياتور ( Lincoln Aviator ) قديمة معدلة .

سيارة رولز رويس رخيصة

تُعد السيارات المحولة لتحمل هوية سيارات أخرى نادرة أمر شائع الظهور من وقت إلى آخر ، ولكن القليل منها فقط يحمل هوية قريب من هوية السيارات الغالية النادرة .

واليوم نحن نستعرض نتيجة تحويل منتج من شركة فورد المالكة لـ علامة لينكون لتعتقد نفسها سيارة رولز رويس رخيصة ، وهذا ما قام به بالتحديد مالك سابق لـ سيارة لينكون أفياتور .

لتلخيص حقيقة سيارة رولز رويس رخيصة ثمنها أقل من سعر كيا K5 2024 ، إنها سيارة افياتور 2025 نسخة Luxury Sport Utility معدلة لتحمل وجه مستلهمة من سيارة رولز رويس جوست 2019 مع فرق التشبيه .

سعر كيا

حصلت هذه السيارة الأمريكية القديمة المعدلة على شبك عمودي القضبان المميزة للعلامة التجارية البريطانية الفاخرة رولز رويس ، ونفس المصابيح الأمامية ، وغطاء محرك مشابه ، كما أنها تحتوي على زخرفة تقلد هوية شعار ” روح النشوة ”، لكننا نشك في أنها قادرة على الاختفاء داخل غطاء المحرك عند محاولة سرقتها مثلما تفعل جميع سيارات رولز رويس .

قام المالك السابق أيضاً بتحديث الجزء الخلفي للسيارة الأمريكية من خلال محاولة إضافة أجواء رولز رويس كولينان بدلاً من جوست ، ولسبب ما أعطى المشروع المعدل أبواباً خلفية تنفتح مثل أجنحة النورس بدلاً من أبواب كولينان التي تنفتح باتجاه معاكس للسيارات العادية .

 

وحصلت هذه السيارة المحولة على محرك جديد وقير جديد ، ولكن لا تتوفر لدينا تفاصيل رسمية حول مواصفاتهم ، ولكنها عداد المسافة المستخدمة فيها يبلغ 354,055 كم ( 220 ألف ميل )

إذا كنت تريد هذه السيارة المحولة ، فإن السعر المطلوب مقابل امتلاكها هو 21 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 78,750 ريال سعودي ، وهو مبلغ أقل من سعر كيا K5 2024 الذي يبدأ في السوق العالمي من 25,390 دولار أمريكي أو ما يعادل 95,212 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع