Search
Close this search box.

هذا مجسم سيارة سوزوكي جيمني الأكثر فائدة في السوق

نُشر على أحد صفحات الانستقرام صوراً تعرفنا على مجسم سيارة سوزوكي جيمني الأكثر فائدة في السوق ، فهذا المجسم المصغر الحجم من السيارة اليابانية الصندوقية الشكل يحمل وظيفة إلى جانب شكلها .

نود في البداية تذكيرك بـ تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات جيمني اليابانية :

مجسم سيارة سوزوكي جيمني الأكثر فائدة :

نتفق جميعنا أن مجسمات السيارات الصغيرة الحجم ليست مفيدة في كثير من الأحيان ، ونحن لا نخص الاصدارات الحصرية الباهظة الثمن الخاصة بـ سيارات فاخرة أو سيارات خارقة كونها تحمل قيمة مالية وتعتبر تحفة فنية ، بل عن مجسمات سيارات عادية وبالتأكيد مجسم سيارة سوزوكي جيمني الذي نتحدث عنه اليوم واحدا منها .

ابتكرت شركة Camshop اليابانية النموذج الأكثر فائدة في العالم من مجسم السيارات بعد تحويل هيكل مصغر الحجم من طراز سوزوكي جيمني ( Suzuki Jimny ) إلى علبة مناديل ورقية بعد اجراء صفقة بترخيص وموافقة رسمية مع سوزوكي ، أنتج بائع التجزئة نموذجاً دقيقاً بشكل ملحوظ بمقياس 1/12 لـ جيمني والذي يعمل أيضاً كغطاء لصندوق المناديل .

وفقاً لترجمة جوجل هذا الصندوق المخفي في المجسم يعتبر حقيبة مناديل مبللة ” wet tissue case ” ، يأتي مجسم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع لوحة في الأعلى للسماح للمالكين بإخفاء المناديل المبللة.

نحن نتحدث عن نموذج للعديد من الاستخدامات ، يمكن إزالة سقفه بالكامل للسماح للمالكين بتخزين صندوق مناديل بالحجم الكامل ، أو يمكن استخدامه كمكان تخزين بعض الممتلكات الخاصة ، أو حتى كصندوق حامل توابل ، أو أي عدد من المنتجات . يمكنك حتى الاحتفاظ بمفتاح سوزوكي جيمني USB الخاص بك تحت غطاء المحرك .

يتوفر مجسم سيارة سوزوكي جيمني الأكثر فائدة في السوق بـ 6 خيارات من الألوان ؛ أصفر Kinetic ، و الشيفون العاجي ، و أخضر الغابة ، و رمادي ، و أسود ، و أبيض .

سعر علبة المناديل على شكل سيارة جيمني صغيرة الحجم في السوق الياباني 5,500 ين ياباني أي ما يعادل 41 دولار أمريكي أو 154 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع