Search
Close this search box.

مرسيدس اي كلاس 2023 تختبر قدراتها بالسر في القطب الشمالي

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة مرسيدس اي كلاس 2023 ( 2023 Mercedes E Class ) بجيلها الجديد كلياً القادم W214 ، ولكننا اليوم حصلنا على فيديو يوتوب يظهر تجارب شتوية سرية تقوم بها هذه السيارة السيدان الألمانية .

تنافس سيارة E Class من الشركة الألمانية مرسيدس بنز كلاً من :

بي ام دبليو 5 سيرز .

اودي ايه 6 .

كاديلاك سي تي 5 .

لكزس إي اس .

فولفو اس 90 .

فبعد أن تم الكشف عن الأجيال الجديدة من سيارات ؛ مرسيدس اس كلاس 2022 ، و مرسيدس سي كلاس 2022 ، اقترب موعد إطلاق شقيقتهم سيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم اي كلاس W214 جديدة كلياً .

فيديو مرسيدس اي كلاس 2023 التجسسي :

إنها مسألة وقت فقط قبل أن تظهر سيارة مرسيدس E Class W214 ، وهناك فرصة قوية لإطلاقها لأول مرة قبل نهاية العام الحالي .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر مجموعة من سيارات اي كلاس جديدة ضمن نسخ تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجي وهي تجري اختبارات سرية في الأجواء الثلجية المتجمدة في القطب الشمالي برفقة مهندسي شركة مرسيدس بنز .

يعطي الفيديو أيضاً نظرة أفضل على جوانب السيارة ، بالنظر إلى ما وراء التمويه ، يبدو أن شكلها سيكون مستمد من شقيقتها الأكبر مرسيدس اس كلاس التي سبق وجربنا قيادتها ، ومن شقيقتها الأصغر مرسيدس سي كلاس .

بعيداً عن لغة التصميم الخارجية الجديدة الخاصة بـ سيارات مرسيدس بنز السيدان ، نحن متأكدين من أن الجيل الجديد من سيارات اي كلاس ستحصل على تصميم داخلية وتقنيات متطورة مستعارة من سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم اس كلاس ، وستضمن التجديدات شاشة هايبر كار كبيرة اختيارية تتضمن 3 شاشات ممتدة أمام السائق وراكبه المرافق .

مواصفات مرسيدس اي كلاس 2023 الميكانيكية المتوقعة :

من المتوقع أن تتوفر هذه السيارة السيدان الفخمة متوسطة الحجم بعدة خيارات من المحركات ستشترك بكونها مع تيربو وأنظمة مايلد هايبرد ضمن خيارات تعمل على البنزين والديزل و بلج ان هايبرد يتم شحنها بواسطة مقبس كهربائي .

هناك أيضاً تقارير صحفية تفيد بأن مرسيدس E Class AMG سوف تتخلى عن محرك V8 لتعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين تيربو يعمل إلى جانبه محرك كهربائي .

فور توفر معلومات رسمية عن موعد الكشف عن سيارة 2023 جديدة كلياً هذه سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع