Search
Close this search box.

مرسيدس جي كلاس كوبيه مع أبواب رولز رويس قدمتها Mansory

سنعرفكم اليوم على سيارة مرسيدس جي كلاس كوبيه معدلة قدمتها Mansory تميزت بتخليها عن الأبواب الخلفية وحصلت على أبواب أمامية تنفتح باتجاه يعاكس المتعارف عليه مثل هوية سيارات رولز رويس ، كما حصلت على لون دهان خارجي جنوني للغاية .

قبل كل شيء نود تذكيرك بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات جي كلاس ( G Class ) :

هذه ليست أول مرة توفرها بها شركة مانسوري ( Mansory ) المتخصصة بالتعديل أبواب سيارة جي كلاس لتحمل أبواب تنفتح باتجهات متعاكسه مثل قصور رولز رويس الانجليزية الفارهة ، ولكنها في نجمة هذا الخبر وفرت هذه الأبواب على مرسيدس جي كلاس كوبيه !

اسم نجمة هذا الخبر طويل نسبياً ” Mansory Gronos Coupé EVO C ” ، وسينتج منها 8 نسخ في العالم مما يجعلها حصرية للغاية ، وسيتمكن كل زبون من تحديد كيف ستبدو سيارته .

توثق هذه السيارة المعدلة نتيجة تحويل G Class من مرسيدس بنز لـ سيارة كوبيه مع أبواب تنفتح باتجاه معاكس ، كما حصلت السيارة المعدلة على بدي كت هجومي وشرس ولتميز مبالغ فيها حصلت على دهان متموج الألوان مثل الحرباء ليسلط الضوء على الهيكل الذي يحمل ميزة تغيير الألوان حسب الأضواء والتوهج مع دهان اسمه Fludium Paint Chrome Atmosphere .

ولتخلي عن الأبواب الخلفية والحصول على أبواب تنفتح بشكل معاكس تم ترجيع عمود B-pillar للخلف قليلاً ، وتطلب هذا تركيب ألواح زجاجية أطول على طول جوانب السيارة المعدلة لأن عمود C-pillar قد اختفى في هذه السيارة المعدلة ، كما تم تغير نقاط تثبيت الباب بوضعية معاكسة لمعظم المركبات وهذا ينطوي على نقل المفصلات والمقابض .

يكتسب هيكل السيارة أيضاً واجهة أمامية مع أضواء صفراء متكاملة ، وغطاء محرك مع أجزاء بارزة وهناك لمسات من الكاربون فايبر المطروق ” forged carbon fiber ” ، وهناك شريط ضوء متصل بمقدمة السقف ، وهناك جناح في الخلف .

صور مرسيدس جي كلاس كوبيه مع أبواب مستلهمة من رولز رويس :

وصولاً إلى داخلية جي كلاس معدلة يمكن لكل عميل تحديد مواد التنجيد والتشطيبات الخاصة بسيارات الدفع الرباعي ، وحصلت السيارة التي نُشرت صورها الرسمية على كسوة من جلد أبيض صارخ وزخرفة ذهبية .

كل هذا التميز بالشكل يتناغم بالتأكيد مع تحسينات ميكانيكية فهذه السيارة تأتي بقوة 900 حصان و 1,200 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة SUV من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س .

لا تتوفر لدينا معلومات عن سعر جي كلاس مانسوري هذه ولكن سيكون مرتفع بالتأكيد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع