Search
Close this search box.

مرسيدس 450SL مهجورة منذ 20 عاما تخضع لعملية غسيل احترافية

مرسيدس 450SL مهجورة منذ 20 عاما تخضع لعملية غسيل احترافية

خضعت السيارة الألمانية مرسيدس 450SL الكلاسيكية موديل 1978 لعملية غسيل بعدما بقيت مهجورة ومهملة في مرآب للسيارات لمدة 20 عاما وفقا  لـ WD Detailing.

 لا يهمنا كيف وصلت سيارة 450 سي ال القديمة إلى هذه النتيجة المزرية بعدما بقيت طوال تلك السنين الماضية مهملة وتغطيها الأتربة والأوساخ وهي مخزنة في مرآب سيارات في أمريكا ولكن ربما لحسن الحظ إنها بقيت مختبئة تحت سقف مرآب والذي حافظ عليها نوعا ما من التآكل والصدأ حيث بقيت سليمة نسبيا وليست متهالكة.

وربما يثبت صمود سيارة مرسيدس 450 سي ال بعد كل هذه السنوات من الإهمال مدى قوة السيارة القديمة ومهارة وحرفية شركة صناعة السيارات الألمانية مرسيدس بنز عندما صممت وصنعت سياراتها بجودة عالية وفقا لمعايير صارمة جدا.

ووصلت السيارة الألمانية إلى أيدي فريق قناة WD Detailingعلى موقع يوتيوب من الولايات المتحدة وهو أمر جيد، وبدأ الفريق في العمل وتم التخلص من الأتربة والأوساخ بفضل ضغط الماء القوي، وتم استخدام منتجات التنظيف الكيميائية وفرك أجزاء سيارة مرسيدس بعناية فائقة وتنشيفها بالكامل وتلميعها، وبشكل عام حصلت السيارة المتسخة على عملية تنظيف احترافية لإعادتها إلى حالتها المثالية البراقة.

ورغم أن السيارة تقاعدت وتم التخلي عنها مثل العديد من السيارات الكلاسيكية الشهيرة الأخرى منذ فترة طويلة، ولكنها عادت الآن إلى تألقها بعد جلسة غسيل وتنظيف شاملة.

ولكن لسوء الحظ يبقى المحرك صامتا ولا نسمع هديره ربما إلى حين الحصول على مفتاح السيارة، ولكن يمكننا مشاهد مدى نظافة هذا المحرك ذو الـ 8 أسطوانات بسعة 4.5 لتر ونرى أن معظم القطع الموجودة أسفل غطاء المحرك مصنوعة من الألمومنيوم، وقد قطعت السيارة حوالي 202,442 كم  قبل أن يتم ركنها في المرآب قبل 20 عاما.

تم إنشاء خط إنتاج مرسيدس اس ال في عام 1971 واستمر حتى عام 1989 دون تغييرات كبيرة تذكر من ناحية التصميم ولكن مع العديد من نقاط التحول في تكنولوجيا السيارات، وكانت سيارة مرسيدس حسنة المظهر والسمعة وعالية الأداء.

شاهد أيضا :

مليئة بالفئران الميتة.. سيارة مهملة تحصل على أول غسلة منذ 18 عاما

عملية غسيل سيارة بورش 944 مهجورة منذ 15 عاما

عملية غسل سيارة مرسيدس مخزنة منذ عشرات السنين

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع