Search
Close this search box.

معلومات عن موعد نهاية توفير سيارات نيسان التيما جديدة

نُشر تقرير صحفي غير رسمي مؤخراً يكشف عن موعد نهاية توفير سيارات نيسان التيما جديدة لدى شركة نيسان اليابانية .

قد تختفي سيارتان أخريان في فئة سيارات السيدان التي ينخفض الطلب عليها في السوق العالمي من أسطول شركة نيسان اليابانية إلى الأبد قريباً . سينتهي إنتاج نيسان صني وشقيقتها الأكبر ألتيما في عام 2025 ، وفقاً لجدول زمني مستقبلي للمنتج وفقاً لمعلومات غير رسمية تم نشرها على موقع Automotive News .

سيارات نيسان التيما

ومن غير الواضح من أين تأتي هذه المعلومات ، على الرغم من أن الجدول الزمني يشير أيضاً إلى أن سيارة سيدان كهربائية جديدة غير مسماة من نيسان ستصل في عام 2026 .

أما بالنسبة لشركة نيسان، فليس لدى صانع السيارات ما يقوله حول هذا الموضوع في الوقت الحالي . عند طلب التعليق على التقرير الصحفي الذي أشار إلى موعد نهاية توفير سيارات نيسان التيما جديدة وسيارة صني جديدة ، لم يتمكن متحدث باسم الشركة اليابانية من تأكيد أو نفي الشائعات ، ولكن يبدو أنه بالنسبة لـ التيما على الأقل ، فإن مستقبلها المباشر لا يزال نشطاً .

نيسان التيما جديدة

وقالت نيسان في رسالة بالبريد الإلكتروني : ” تم تحديث التيما في خريف عام 2022 بتصميم محدث وتكنولوجيا جديدة ، نحن نواصل الاستثمار في قطاع سيارات السيدان لنقدم لعملائنا سيارات رائعة المظهر ومجهزة بتقنيات مريحة ومسلية ومعززة للسلامة . وبينما نتسارع نحو تحقيق رؤية نيسان طموح 2030 ، لدينا العديد من الخطط المثيرة قيد التطوير، لكننا لا نرغب بمشاركته التفاصيل في هذا الوقت ” .

في حين أن شعبية سيارات السيدان تتضاءل هذه الأيام ، فمن الجدير بالذكر أن التيما كانت ثاني أكثر سيارات نيسان مبيعاً في العام الماضي . تم بيع 139.955 نسخة . انضمت إلى طراز نيسان اكس تريل الأكثر مبيعاً مع 186,480 سيارة جديدة ، باعتبارهما النموذجين الوحيدين اللذين تجاوزا مبيعات 100 ألف نسخة جديدة في تشكيلة 2022 الخاصة بشركة صناعة السيارات . ولكن استمرار نجاح المبيعات المرتفعة لم يستمر خلال النصف الأول من عام 2023 ، حيث انخفضت مبيعات سيارات نيسان التيما جديدة بنسبة 19,6% .

نيسان صني 2024

كما حققت نيسان صني مبيعات 13,396 نسخة فقط طوال عام 2022 . ولم تكن السيارة الأسوأ أداءً للشركة – فقد سجلت سيارة ماكسيما التي تم إلغاؤها الآن 7,110 نسخة تم بيعها.

ستكشف لنا الأيام المقبلة عن مصير استمرار توفير سيارات نيسان التيما جديدة.

قد يهمك : الدبابة الصينية تانك 300 2023 تخضع لتجربة قيادتنا المفصلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع