Search
Close this search box.

نتيجة غير متوقع لقيام سائق بوغاتي فيرون جراند سبورت بتجاوز BMW

بوغاتي فيرون جراند سبورت

سيتحدث اليوم عن حادث سير غير متوقع جمع بين سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت مع بي ام دبليو الفئة الثانية والصدمة أن التصادم وقع على سرعة منخفضة جداً وليس أثناء الانطلاق بسرعة مرتفعة !

الزحمة المرورية تُعد من أكبر المشاكل التي توجهها معظم دول العالم وبالتحديد في المدن الرئيسية مما يتسبب بصعوبة التجاوز وتغيير المسار بين السيارات أثناء اكتظاظ السيارات مما يترتب عليه غضب السائقين وتصرفهم بشكل مستهتر في بعض الأحيان .

سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت

وفقاً للمعلومات البسيطة المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي وقع مؤخراً حادث مرور بسيط ولكنه تضمن مشاركة سيارة نادرة غالية الثمن على الشوارع المزدحمة في جيانغسو ، إحدى أكبر مقاطعات الصين من حيث التمويل والتكنولوجيا .

شاهد فيديو تصادم سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت مع بي ام دبليو الفئة الثانية :

لا يمكننا تحديد السائق المخطئ أو الذي يعاني من غضب على الطريق ، كل ما نعرفه على وجه اليقين هو أن سيارة بي ام دبليو رمادية اللون كانت في المسار الأيمن من الطريق المزدحم ، وحاولت نسخة جراند سبورت حمراء اللون من سيارات بوغاتي فيرون التجاوز لتصبح أمامها ، ولكن سائق بي ام دبليو لم يسمح له بالتجاوز وسد الفجوة ، مما أجبر البوغاتي للتراجع ، وبعد لحظات حاول سائق بوغاتي التجاوز أمام BMW للمرة الثانية ولكن سائق السيارة البافرية وللمرة ثانية منعه ولكن هذه المره وقع التصادم بين السيارتين .

فيرون جراند سبورت

عانت بوغاتي فيرون من اصابة كبيرة في جانبها عن الباب ، والضرر شكلي فقط ولا يتضمن ولله الحمد أي مشاكل ميكانيكية للسيارة الخارقة ، لكن إصلاحه لن يكون رخيصاً ، بالنظر إلى أن سعر مجموعة اطارات بوغاتي فيرون تكلف لوحدها 42 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 157,500 ريال سعودي ، وأن تكلفة الصيانة السنوية لـ سيارة فيرون تبلغ 25 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 93,750 ريال سعودي ، فإن سعر الطلاء وتصليح الهيكل بعد هذا التصادم ستطلب وبدون أي شك مبلغ مالي فلكي ! حيث أن هيكل سيارة بوغاتي فيرون جراند سبورت مصنوع من الـ كاربون فايبر .

من باب التذكير تم صنع سيارات فيرون من شركة بوغاتي خلال السنوات من 2005 حتى 2015 وكانت أول سيارة تنتجها بوغاتي بعد أن اشترت فولكس فاجن حقوق الاسم والشعار ، ولكن الشركة الفرنسية بوغاتي أصبحت خلال السنوات الأخيرة من مُلك شركة ريماك الكرواتية ، وأنتج من من بوغاتي فيرون 450 نسخة في العالم قبل أن يتم إطلاق بديلتها الحالية بوغاتي تشيرون .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع