Search
Close this search box.

هذا هو شكل سيارة نيسان باثفندر 2024 التي ستباع في السوق الصيني

نيسان باثفندر 2024

نُشر اليوم على الانترنت مجموعة من الصور الرسمية التي تُظهر شكل سيارة نيسان باثفندر 2024 التي ستباع في السوق الصيني ، ويبدو تصميما

لقد تطورت سيارة باثفندر الاختبارية التي ظهرت لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات 2023 في أبريل الماضي لتظهر بنسخة سيارة إنتاجية صورها مرفقة ضمن هذا الخبر ، تبدو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مختلفة تماماً عن نيسان باثفندر ذات المواصفات الأمريكية ، ومن المرجح أن يتم تقديمها حصرياً في الصين ، مع إنتاج محلي ضمن مشروع دونغفنغ نيسان المشترك .

صور سيارة نيسان باثفندر 2024 التي ستباع في السوق الصيني :

مصدر الصور Carscoops

يعكس التصميم الخارجي لـ سيارة اس يو في ( SUV ) بشكل وثيق الهوية التصميم مستمدة من السيارة الاختبارية ، لتعتمد على أحدث لغة تصميم من نيسان مع ميزات حديثة وأسطح نظيفة. الاستثناء الوحيد هو المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية LED التي تم تعديلها قليلاً وتأتي مع رسومات أكثر تقليدية .

سيارة نيسان باثفندر اختبارية

وبالمثل ، فإن شعارات نيسان وحروف اسم Pathfinder على الباب الخلفي غير مضاءة ، وأفسحت مصابيح DRL الفاخرة داخل الشبك العريض المجال لإدخالات الكروم . في الوقت الحالي ، ليس لدينا صور للمقصورة الداخلية ، ولكن يمكننا أن نرى أنها تتميز بتصميم مكون من ثلاثة صفوف وسبعة مقاعد .

وفقاً للبيانات الواردة من الصين ، يبلغ طول سيارة سيارة نيسان باثفندر 2024 التي ستباع في الصين 5,130 ملم (202 إنش) ، وعرضها 1,981 ملم (78 إنش) ، وارتفاعها 1,767 ملم (69.6 إنش) . وهذا يجعلها أطول بمقدار 109 ملم (4.3 إنش) من سيارة باثفندر ذات المواصفات الأمريكية و 14 ملم (0.6 إنش) أطول من سيارة تويوتا جراند هايلاندر .

ولم تقدم شركة صناعة السيارات بعد تفاصيل حول أسس سيارات SUV ، ومع ذلك فإن نظرة فاحصة على تصميمها ومواصفاتها تشير بقوة إلى أنها تستخدم منصة D القديمة الجيدة من نيسان بدلاً من بنية CMF-CD الأكثر حداثة . تتطابق قاعدة العجلات التي يبلغ طولها 2900 ملم (114.2 إنش) مع طرازي باثفندر بالمواصفات الأمريكية و انفنتي QX60 ذات الصلة ميكانيكياً .

انفنتي QX60

تحت غطاء المحرك توجد مكينة 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 248 حصان ( 252 حصان أوروبي PS ) ، يتم استخدام نفس مجموعة نقل الحركة أيضاً في سيارة انفنتي QX60 ذات المواصفات الصينية وسيارة دونغفنغ نيسان ألتيما المنتجة محلياً في الصين . تشير شارة 4×4 الموجودة على الباب الخلفي لطراز معين إلى أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تتوفر بخيار دفع رباعي .

وفقاً لوسائل الإعلام المحلية ، سيتم إطلاق سيارة نيسان باثفندر 2024 التي ستباع في السوق الصيني خلال الربع الأخير من عام 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع