Search
Close this search box.

هل تستحق سيارة كوبو كامارو 632 السعر الذي بيعت مقابله

سيارة كمارو كومبو

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي معلومات نُشرت على الانترنت كُشفت عن السعر الذي بيعت مقابله سيارة كوبو كامارو ( COPO Camaro ) المزودة بـ مكينة ZZ632 ، وهي مخصصة للسير على حلبات السباق فقط وبالتحديد سباقات الدراج ريس وليست مرخصة للشوارع العامة .

لا يوجد نقص في المواصفات القوية عندما يتعلق الأمر بالجيل السادس والأخير من سيارات شفروليه كامارو ، لقد كانت كامارو اس اس دائماً منافساً جديراً لـ سيارة فورد موستنج جي تي ، في حين أن إصدار كامارو ZL1 عالي الأداء هو المنافس لـ موستنج شيلبي جي تي 500 .

سيارة كوبو كامارو 632

ولكن سيارة ZL1 التي تعتمد على محرك V8 LT4 سعة 6,2 لتر سوبرتشارج بقوة 650 حصان و 882 نيوتن متر من عزم الدوران ، نفس مكينة سيارة كورفت C7 Z06 ، مما يجعل السيارة جيدة للغاية لـ سيارة قانونية على الطرق العامة ، ولكنه دفع شفروليه لتقديم سيارة حلبات من طراز كامارو ، وهنا تأتي سيارات كوبو ( COPO ) من طراز العضلات كمارو .

شاهد تجربتنا كمارو ZL1 قوية معدلة قوتها حول 1,200 حصان تمتلك تسارع مجنون

كمارو كوبو

تم تقديم سيارة العضلات الأمريكية كوبو كامارو 632 المخصصة للمشاركة في سباقات السرعة على الحلبات فقط من قبل قسم شفروليه بيرفورمانس ( Chevrolet Performance ) وتم تقديمها في عام 2023 ، وتعتمد هذه السيارة الأمريكية على محرك 8 سلندر على شكل حرف V بقوة 1,004 حصان و 1,182 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتم إرسال الطاقة إلى العجلات الخلفية من خلال قير بوكس أوتوماتيكي ثلاثي السرعات من ATI Performance Products .

داخلية سيارة كوبو كامارو 632

بيعت سيارة كوبو كامارو 632 موديل 2023 المخصصة للسباقات التي نتحدث عنها اليوم مقابل مبلغ 147 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 551,250 ريال سعودي .

تشمل الميزات المرئية التي حصلت عليها سيارة كوبو غطاء محرك خاص ، وتم إزالة المرايا الجانبية ، وحصلت على قضبان حماية داخلية كونها سيارة سباقات، وفي الخلف توجد مظلة تساعدها بعد التسارعات العنيفة لكي تتوقف في مسافة أقصر ، بالإضافة إلى مجموعة من عجلات بوجارت مقاس 15 إنش مع شارات Hoosier على العجل .

 

تم تخصيص المقصورة الداخلية بالكامل لسباقات الدراج ريس ، وتشتمل الميزات على قفص الأمان ، ومقاعد حاضنة تحمل علامة COPO مع أحزمة خماسية النقاط ، وشبك بجانب السائق ، ومجموعة مفاتيح مثبتة على لوحة العدادات ، ومقبض مسدس Hurst Quarter Stick ، ومقاييس مساعدة لضغط الوقود ، وضغط الزيت ، ودرجة حرارة سائل التبريد ، و درجة حرارة سائل ناقل الحركة .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على السعر الذي بيعت مقابله سيارة كوبو كامارو 632 موديل 2023 المخصصة لـ سباقات السرعة .

نتيجة اختبار سرعة قامت به سيارة العضلات المتطورة كامارو eCopo

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع