Search
Close this search box.

هل يتوقف إنتاج سيارات فورد موستنج الجديدة كلياً في هذا التاريخ؟

سيارات فورد موستنج الجديدة

يبدو أن حياة سيارات فورد موستنج S650  الجديدة كلياً التي قد بدأت للتو في خطوط الإنتاج ، لكنها قد تكون على وشك الانتهاء. وفقًا لتقرير من وسائل إعلام عالمية، فإن الاتفاق العمالي بين اتحاد العمال الأمريكي (UAW) وشركة فورد يتضمن خطط إنتاج لعدة مركبات ومصانع.

تشير هذه الخطط بحسب التقارير إلى أن إنتاج سيارة فورد موستنج S650 الجديدة كليًا سيتوقف في عام 2028 عندما ينتهي الاتفاق الجديد مع UAW.

موستنج-GT-جديدة-

من جانبها، لم تُعلّق شركة فورد رسميًا على هذه التقارير حتى الآن.

ذو صلة: نظرة عن قرب على سيارة فورد موستنج 2024 الجديدة بالكامل

إذا كان هذا صحيحًا، فهذا سيعطي سيارات فورد موستنج S650 الحالية دورة إنتاج قصيرة، ولكنها أطول بكثير من منافستها الرئيسية، سيارة شفروليه كامارو.

هل يتوقف إنتاج فورد موستنج الحالية في هذا التاريخ؟

فالسيارة الرياضية ستتوقف عن الإنتاج بعد هذا العام، لكن سيارة موستنج التي تعمل بمحرك V8 ستستمر حتى عام 2028 على الأقل، وهي أخبار سعيدة بالنسبة لمحبي العلامة التجارية لسيارة العضلات الأميركية.

ولكن ماذا بعد عام 2028؟ لم تكشف فورد عن أي خطط لمستقبل موستنج بعد الجيل S650. ولكن هناك شائعات تقترح أن الجيل القادم من موستنج – الذي قد يُطلق عليه اسم S750 – سيتم بناؤه على منصة فورد القادمة GE2.2، التي ستشاركها مع الجيل الثاني من موستنج ماك إي.

هل يعني ذلك أن موستنج قد تصبح كهربائية بالكامل بعد عام 2028؟ ربما تقوم فورد بالتحول إلى نظام الدفع الهايبرد لسيارة موستنج الكوبيه؟ هذا يبدو منطقيًا في بعض الجوانب، خاصة بالنظر إلى أن منافستها الرئيسية الجديدة تتجه نحو القيام بالشيء نفسه.

هل يتوقف إنتاج فورد موستنج الحالية في هذا التاريخ؟ 1

وذكرت بعض المصادر مؤخرًا أن دودج تستعد لإطلاق سيارة احتراق داخلي وأخرى كهربائية. ومع ذلك، ستستخدم سيارة الاحتراق الداخلي التي تعمل بالبنزين محرك Hurricane من شركة ستيلانتس بست أسطوانات بدلاً من V8.

لذا من الممكن أن تسير فورد نفس الطريق مع موستنج التي تأتي بعد الجيل S650 وتضع محرك V6 ثنائي التيربو تحت غطائها.

موستنج-جديده-من-الداخل-

ومع ذلك، نظرًا لأن فورد لديها بالفعل سيارتين كهربائيتين – موستنج ماك إي و بيك اب فورد اف 150 لايتنينج – ولديها خطط لإطلاق المزيد مستقبلًا، من الممكن أن تحتفظ فورد بسيارة موستنج التي تعمل بمحرك V8 ومع ذلك تلبي متطلبات قواعد الاقتصاد في استهلاك الوقود الشامل للشركات (CAFE) بعد عام 2028.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Ford Mustang Ecoboost I4 فورد موستنج توربو 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع