Search
Close this search box.

هناك فرصة لامتلاك BMW 3.0 CSL النادرة ولكن بسعر من 7 أرقام

BMW 3.0 CSL

صنعت شركة بي ام دبليو ( BMW ) البافرية 50 نسخة في العالم من سيارتها الرياضية الخاصة BMW 3.0 CSL ، وهناك سيارة منها تنتظر شخص جديد يقوم بامتلاكها .

نود في البداية تذكيرك بأن شركة BMW كشفت النقاب عن سيارة 3.0 CSL صاحبة لقب أقوى سيارة 6 سلندر وتم إطلاقها في شهر نوفمبر من عام 2022 ، مع خطط لبناء 50 سيارة مرقمة بشكل فردي فقط . ولم تكشف الشركة عن تفاصيل تتعلق بسعر السيارة وتوافرها الإقليمي في ذلك الوقت ، ولكن كان من الواضح أنها ستصبح أغلى منتج للعلامة التجارية .

BMW CSL

إذا فاتتك فرصة تقديم طلب شراء مسبق لواحدة من سيارات ام 4 باصدار حصري خاص للغاية ، يوجد لديك الآن فرصة لتصحح هذا الخطأ ولتحصل على واحدة من هذه السيارة القوية التي صُنع منها 50 نسخة فقط ، حيث أن أحد تجار السيارات الفاخرة قام بعرضها للبيع ، ولكن بالتأكيد بـ سعر أغلى بكثير من ثمنها الأصلي كوننا نتحدث عن اصدار خاص يزداد ثمنه كلما تقدم في العمر .

أدرجت شركة Luxury Cars في مدينة هامبورغ الألمانية للبيع BMW 3.0 CSL كواحدة من 50 سيارة صُنع مثلها ، بسعر مطلوب قدره 1,249 مليون يورو، أو حوالي 1,35 مليون دولار أمريكي أو 5,062,500 بأسعار الصرف الحالية .

بي ام دبليوم ام 4

هل هذا المبلغ المطلوب أكثر من سعر السيارة الأساسي من المصنع ؟ لا توجد إجابة دقيقة على هذا السؤال ، لكن الشائعات المتداولة تشير إلى سعر السيارة الأساسي من الشركة كان يزيد عن 800 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 3 مليون ريال سعوي لكل سيارة ، مما يعني أن شخصاً ما يبحث على الأرجح عن ربح سريع لـ سيارة خاصة جديدة سعرها بالأساس مرتفع .

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة المعروضة للبيع قطعت مسافة 25 كم ( 16 ميل ) أي ما يعادل تقريباَ دقائق بسيطة من الاستخدام علي الطرق العامة ، وييقول الإعلان أن السيارة الكوبيه كان لديها مالك سابق واحد فقط مما يعزز نظريتنا القائلة بأن سيارة 3.0 CSL هذه تم شراؤها كاستثمار وليس سيارة للاستخدام أو كجزء من مجموعة سيارات خاصة مميزة يمتلكها شخص واحد.

قد يهمك : تجربتنا الأولى مع سيارة هيدروجينية برفقة BMW iX5 Hydrogen

 

مواصفات سيارة BMW 3.0 CSL الميكانيكية :

تعتمد هذه النسخة الخاصة من بي ام دبليو ام 4 ( BMW M4 ) على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 553 حصان ( 560 حصان أوروبي PS ) و 548 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات .

استخدمت BMW أساليب إنتاج خاصة لتجميع الإصدار المحدود، بما في ذلك عمليات الديكور واللحام الفريدة لأقواس العجلات ، والتي تكون أعرض بكثير من طراز M4 الذي يعتمد عليه الطراز الخاص الذي نتحدث عنه ضمن هذا الخبر . كانت محطة العمل المخصصة في ورشة الطلاء التابعة لشركة Dingolfing هي المسؤولة عن اللمسات الخارجية . تم إجراء التجميع النهائي في ورشة عمل حرفية تم إنشاؤها خصيصاً لهذا الطراز في Moosthenning ، وهو موقع خارجي تديره BMW أيضاً .

شاهد نتيجة تحدي الأبطال مع BMW M لتتذكر من الفائز في هذا البرنامج الحماسي

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع