Search
Close this search box.

اختبار حقيقي حماسي مع أسرع وأقوى سيارة رنج روفر جديدة

رنج روفر سبورت SV 2024

سنعرض عليكم اختبارنا الأول لـ رنج روفر سبورت اس في 2024 ، أسرع وأقوى سيارة رنج روفر جديدة ، في المكان المناسب للسرعة والأكشن على حلبة بورتيماو في البرتغال برفقة زميلنا صهيب شعشاعة في حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة .

ولمن لا يذكر سبق وذهب صهيب بجولة من السرعة والأكشن على متن هذه السيارة السريعة والقوية الجديدة من شركة لاند روفر برفقة سائق محترف من الشركة الانجليزية .

جهز نفسك للحماس والأكشن مع سيارة رنج روفر سبورت اس في 2024 الأسرع والأقوى من ملكة سيارات الـ SUV :

بعد أن عرفناكم على أقوى وأسرع سيارات رنج روفر الجديدة ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات جديدة على عرب جي تي :

 

رنج روفر سبورت اس في 2024 من الداخل

أول 2,400 نسخة سيتم صنعها من سيارة رنج روفر سبورت SV ستكون اصدارات اديشن 1 ، التي تتميز ببعض الشارات واللمسات التي تميزها . وتتوفر سيارة 2024 السريعة والقوية هذه حالياً بثلاثة خيارات من الألوان الخارجية ؛ لون برونزي ، و لون أسود ، و لون فضي . وتأتي نسخة SV من سيارات رنج روفر سبورت جديدة مع غطاء محرك مصنوع من الكاربون فايبر ، وتأتي مع شعار كاربون فايبر .

رنج روفر SV

حصلت سيارة رنج روفر سبورت اس في 2024 على بريكات صُنعت بشكل خاص لها من شركة بريمبو ضمن خيارين :

  • خيار كاربون سيراميك بريك حجم الدسك الأمامي 440 ملم مع 8 مكابس في الأمام و 390 ملم مع 4 مكابس في الخلف ، تبلغ تكلفة هذه المواصفة الاختيارية 7 آلاف باوند استرليني .
  • خيار بريكات حديد يكون حجم دسك البريك الأمامي 420 ملم مع 8 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف .

 

سيارة رنج روفر SV 2025

بالتأكيد يمكن لعملاء أسرع وأقوى سيارة رنج روفر جديدة طلبها اختيارياً مع جنوط كاربون فايبر خفيفة الوزن بحجم 23 إنش ( لأول مرة يتوفر هذا الحجم على جنط كاربون فايبر ) ، ولكن هذه المواصفة ستكلف مبلغ إضافي قدره 7 آلاف باوند استرليني . وزن الجنوط الأمامية 12,6 كيلوغرام فقط ( أخف بـ 9 كيلوغرام من الجنوط العادية ) ، والجنوط الخلفية وزنهم 13,2 كيلوغرام .

يمكن للعملاء الاختيار بين نوعين من الاطارات ؛ نوع مناسب لجميع الفصول ، ونوع ثاني مخصص لفصل الصيف توفر تماسك عالي على درجات الحرارة المرتفعة .

داخلية السيارة توفر مقاعد رياضية جديدة تحمل شعار ات SV ، وتمتلك نظام صوتي يتضمن 27 سماعة ، وتأتي مع مقود أعرض يحتوي على زر SV السحري لأقصى قوة تقدمها هذه السيارة .

أقوى سيارات رنج روفر

مواصفات سيارة رنج روفر سبورت SV 2024 الميكانيكية :

تعتمد سيارة الأداء العالي من رنج روفر سبورت جديدة على محرك من بي ام دبليو V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو ، يدعم هذا القلب النابض نظام مايلد هايبرد من محرك كهربائي بقوة 26 حصان و 50 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتكون نتيجة هذه المنظومة الميكانيكية قوة 626 حصان ( 635 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، ويمكن لعزم الدوران أن يصل بحد أقصى إلى 800 نيوتن متر عند قيادة السيارة الجديدة بوضعية التحكم بالانطلاق المعروفة بتسمية ” لانش كنترول ” .

رنج روفر سبورت SV من الداخل

تأتي هذه السيارة مع قير زد اف ( ZF ) اوتوماتيكي من 8 سرعات .

تتسارع نسخة SV من سيارات رنج روفر سبورت 2024 التي يبلغ وزنها 2,560 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,8 ثانية ، وتصل السرعة القصوى في هذه السيارة الانجليزية إلى 290 كم/س .

خلاصة تجربة صهيب شعشاعة لـ سيارة رنج روفر سبورت اس في 2024 المتوفرة حالياً في الأسواق ” هذه أفضل رنج روفر تم تصنيعها حتى الآن ” .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع