Search
Close this search box.

الحلقة الأخيرة من أبطال الهيمي مع 4 سيارات معدلة قوتها 3,500 حصان

سيارات هيمي

وصلنا إلى الحلقة الأخيرة من برنامج أبطال الهيمي ” Hemi Heroes ” ليكون المتانفس الأخير في هذا التحدي منصور عادل اليحيائي من الامارات الذي يمتلك عدداً من سيارات هيمي المعدلة بشكل مميز للغاية ليشارك في هذا التحدي بحضور 3,500 حصان من القوة الصادرة من السيارات التي ظهرت في حلقة اليوم .

شارك منصور خلال حلقة اليوم مع 4 سيارات معدلة قوتها 3,500 حصان ، ولكنه يمتلك في منزله 8 سيارات مزودة بـ محركات هيمي معدلة ليصدر منها قوة 10,000 حصان تبارك الله . وأعلن أن بداية عشقه لـ سيارات هيمي كانت منذ عام 2014 وكانت مع دودج تشالنجر .

اعرف قصة منصور مع سيارات هيمي المعدلة :

كما ذكرنا في البداية كانت بداية عشق منصور لهذه السيارات في عام 2014 عندما حصل على هدية سيارة دودج تشالنجر المزودة بـ محرك 5,7 لتر ، وقام بعد ذلك ببداية رحلة تعديلها وبعد التركيز على زيادة تزويدها قرر أن يؤخذ سيارة أخرى يستخدمها بشكل يومي ، ليكون لديه نسخة للأداء الرياضي المعدل العالي وأخرى يستخدمها بشكل عملي ، وقرر أن تكون واحدة منهم مع سوبر تشارك والثانية تكون توين تيربو .

صور سيارات دودج

كانت بداية التعديلات التي قام بها منصور لدى ورش تعديل ولكن بعد ذلك قام والده بدعمه ليكون لديه ورشة تعديل خاصة في عام 2015 لكي يتعلم فيها تعديل السيارات الرياضية وكانت البداية مع سيارته ، وعندما وصلنا إلى سنة 2017 كان بالنسبة لـ منصور عام النهضة بعد أن قام بـ فك محركات السيارات وتعديلها ، وقام في ذلك وقت بامتلاك سيارة كرايسلر وهو يعمل حالياً على إضافة مكينة هيلكات على هذه السيارة ، وفي عام 2019 قام بامتلاك سيارة تشارجر هيلكات وكالة ولكي يتميز قرر أن يضيف لها تيربو وليس سوبر تشارج وتبلغ قوتها حالياً 960 حصان على العجلات .

تشارجر

وفي عام 2023 قام منصور بإضافة زيادة جيب إلى أسطوله من السيارات المعدلة ، وقام بـ شراء سيارة هيلكات أخرى ، و سيارة بـ محرك 6,4 لتر .

كانت هذه الحلقة الأخيرة الحلقة الأخيرة من برنامج أبطال الهيمي برفقة 4 سيارات هيمي معدلة قوتها 3,500 حصان يمتلكها منصور عادل اليحيائي ، تصويتكم مهم لحسم نتيجة الفائز بلقب ” هيمي هيروز ” .

 

الحلقات السابق عرضها من برنامج أبطال الهيمي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع