Search
Close this search box.

بداية سعيدة ونهاية حزينة مع حادث في سبيشل كار

حادث صهيب عرب جي تي

عنوان حلقة اليوم من سبيشل كار ” بداية سعيدة و نهاية حزينة ” بعد أن تعرض صهيب شعشاعة وللأسف لأول حادث سيارة ضمن هذا البرنامج الذي نعرفكم به على سيارات مميزة ، ولكن قدر الله وما شاء فعل لتكون نجمة هذه الحلقة المختلفة عن باقي الحلقات السابقة فورد موستنج GT سوبر تشارج معدلة قوتها حول الـ 800 حصان .

كانت نهاية الاستمتاع بـ قيادة سيارة العضلات الأمريكية المعدلة للأسف حادث ولكن الحمدلله على كل شيء .

شاهد لحظة وقوع أول حادث في سبيشل كار على متن فورد موستنج GT سوبر تشارج معدلة :

بعد مشاهدة الحادث الذي تعرض له صهيب عندما صور تجربة الموستنج في العاصمة العراقية بغداد ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

موستنج عراقية

تم تعديل هذه السيارة الرياضية الأمريكية بالكامل من قبل صاحبها مما جعله يبدع في تزويدها ، وهي في الأساس فورد موستنج 8 سلندر سعة 5 آلاف سي سي ولكن من الصوت ستعلمون على الفور أنها حصلت على سوبر تشارج معدل يوفر طرب يرضي عشاق السيارات الرياضية .

حصلت نجمة حلقة اليوم على سوبر تشارجر من ويبل ( Whipple ) سعة 2,3 لتر مما يجعل السيارة تفتح 16 PSI وقوة محركها كما ذكرنا في البداية قريبة من 800 حصان ، ويمكن قيادتها واستخدامها بشكل يومي وفي نفس الوقت يمكن الاستعراض بها على الحلبات أيضاً ، ومالك هذه السيارة فاز على متنها بالعديد من البطولات التي أقيمت في العراق .

موستنج

لكي تستحمل هذه الموستنج التعديل حصلت على ستروكر كت يتضمن بست و كرانك و دراع معدلين لكي تستحمل المكينة السوبر تشارج وليزيد من عمرها الافتراضي بدون أي مشاكل.

تتضمن التزويدات التي حصلت فورد موستنج GT سوبر تشارج معدلة فل اكزوزت مع لونج تيوب هيدرز بورلا و اكس بايب بورلا وفي النهاية راوش من فورد ، وحصلت على نظام بترول معدل مع مضغة بترول معدلة و بخاخات 1,050 سي سي لضمان تدفق هواء كبير لغرفة الاحتراق ، وتأتي مع قير دبل كلتش مكلاود ليستحمل القوة والعزم .

ولقب هذه السيارة الشهيرة جداً في العراق ” ام رشا ” من فورد راوش .

نهاية الاستعراض الممتع انتهى وللأسف بالإصطدام بـ شجرة نخيل ! مما ترتب عليها اصابة السيارة من الخلف بالعديد من الأضرار ولكن لم تقع أي إصابة بـ صهيب أو فريق التصوير ولله الحمد .

يعتذر فريقنا من عصام جي تي صاحب فورد موستنج GT سوبر تشارج معدلة ، وقبل عرض هذه الحلقة تحملنا كافة المسؤولية وقمنا بإصلاح كافة الأضرار التي ترتبت على هذا الحادث ، قدر الله وما شاء فعل والحمدلله على كل حال .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع