Search
Close this search box.

تجربة انفنتي QX80 مع العائلة

جيب انفنتي

أنتم اليوم على موعد مع تجربة مختلفة على عرب جي تي لتكون مع انفنتي QX80 والعائلة ، حيث رافق مصعب شعشاعة زوجته سوران السعدي وأطفاله أحمد و ألينا ، وكان هناك سيارة أخرى على متنها كريم ديب مع زوجته لين أبو شعر ، لنأخذ رأي السيدات بالسيارات كون رأيهم مختلف قليلاً عن ذوق الرجال عند اختيار سيارة عائلية بالذات .

تجربة عائلية مع واحدة من أفضل السيارات العائلية :

كان رأي سوزان زوجة مصعب بـ QX80 أكبر سيارة SUV عند الصانع الياباني شركة انفنتي بأنها سيارة كبيرة تتسع لنقل 7 أشخاص مع السائق مما يجعلها مناسب لنقل جميع أفراد العائلية معنا ، حيث أن عائلية مصعب شعشاعة تمتلك شخصياً هذه السيارة وتم استخدامها بشكل عائلية مكثف وخاصة مع الذهاب إلى العديد من الأماكن برفقة أطفال مصعب وصهيب لتكون صالة تجمع العائلة على الطرق بدون أي ازعاج لأي شخص مع راحة ومساحة جلوس ممتازة ومساحة تخزين رائعة في الخلف بالإضافة إلى تكييف هواء عالي الأداء .

جيب انفنتي QX80

أما رأي لين ابو شعر زوجة كريم ديب فكان مختلف حيث وصفت سيارة انفنتي الكبيرة هذه وكأن الشخص ينتقل من السكن في شقه صغيرة ليعيش في فيلا كبيرة ، كما ركزت أن انفنتي QX80 تمتلك هيبه أثناء تحركها على الشوارع ، كما أنها تكشف الطريق بشكل ممتاز ، وبالإضافة إلى ذلك توفر داخليتها الفخامة العملية .

جيب انفنتي

يتوفر من سيارة 2023 العائلية هذه نسختين يمكن طلبهم مع 7 ركاب أو 8 ركاب :

  • انفنتي QX80 لكس
  • انفنتي QX80 بلاك اديشن

 

التحديث الذي حصلت عليه سيارات 2023 من هذا الطراز يشتمل على نظام ترفيهي جديد للشاشة الوسطية مقاس 12,3 إنش تتصل بكل سهولة مع ابل كار بلاي أو اندرويد اوتو ، كما تتصل السيارة مع تطبيق انفنتي عبر الهاتف الذكي سبق وتحدث عنه صهيب شعشاعة في فيديو خاص على عرب جي تي . وتأتي مع نظام صوتي من بوز ( Bose ) مكون من 17 سماعة ، وتمتلك تقنية ايزو فيكس لتثبيت مقاعد الأطفال في الصف الثاني والثالث من كراسي السيارة وتأتي مع وسائد هوائية تصل إلى جميع المقاعد ، وتمتلك كاميرا 360 درجة من مواصفات مساعدة السائق والسلامة والأمان .

قد يهمك : الجزء الثاني من تحدي اختلاف أسماء أجزاء السيارات بين الدول العربية

 

نتمنى أن تنال تجربتنا العائلية المختلفة مع انفنتي QX80 اعجابكم ، وشكراً لـ لين ابو شعر و سوزان السعدي لمشاركتكم معنا في هذه الحلقة ، ونحمد الله على الهدوء والسكينة التي وفرها أحمد وألينا أثناء التصوير .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع