Search
Close this search box.

تجربتنا لـ دارك هورس أقوى سيارة موستنج 2024 تنفس طبيعي

اقوى موستنج جديدة تنفس طبيعي

أنتم اليوم على موعد مع تجربتنا المفصلة لـ دارك هورس ( Dark Horse ) أقوى سيارة موستنج 2024 تنفس طبيعي مع مكينة 5,0 لتر من المصنع ، بعيداً عن نسخ شيلبي .

نود في البداية تذكيركم بأننا سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة مفصلة لـ سيارة فورد موستنج جي تي 2024 جديدة كلياً التي تعتمد على محرك V8 بنسختيها الكوبيه والكشف ، أما سيارة موستنج دارك هورس التي نختبرها اليوم فتأتي أقوى من سيارة جي تي بمقدار 14 حصان ( 20 حصان بدون Active Valve Exhaust ) .

هذا ما تتميز به نسخة دارك هورس أقوى سيارة موستنج 2024 تنفس طبيعي من المصنع :

بعد أن عرفناكم على نسخة دارك هورس من السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً في العالم ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا المفصلة مع سيارات 2024 :

 

سيارة موستنج دارك هورس 2024

خلال تجربة اليوم اختبر كريم ديب سيارة موستنج دارك هورس جديدة المزودة بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، ولكن من الممكن طلب هذه السيارة الرياضية الجديدة مع قير عادي من 6 سرعات ترمك مختلف عن المستخدم في سيارات موستنج جي تي جديدة .

جناح موستنج دارك هورس 2024

تعتمد فورد موستنج دارك هورس ميكانيكياً على محرك V8 سعة 5 لترات تنفس طبيعي ، مع درعان بساتن مختلفة عن المتوفرة في موستنج جي تي وهي مستمدة من الأسطورة شيلبي موستنج GT500 وتمتلك نظام تبريد مختلف ، يصدر منه قوة 500 حصان و 566 نيوتن متر من عزم الدوران .

سيارة موستنج جديدة

ما هو الفرق بين سيارة موستنج GT 2024 و موستنج دارك هورس 2024 ؟

من الخارج تتميز نجمة حلقة اليوم بهوية تصميم أكثر شراسة من سيارة موستنج GT ، وتم التركيز على فتحات التبريد فيها لتتناسب مع الأداء الأعلى المناسب لاقتحام حلبات السباق ، وهناك مشتت هواء أمامي أسفل الصدام متوفر بشكل قياسي ، وهناك طوابع رياضية على غطاء المحرك تحتوي من جانبها على تسمية Mustang Dark Horse ، ومن الجوانب توجد جنوط مقاس 19 إنش لونها غامق بتصميم مختلف يوجد خلفها بريكات بريمبو قياسية مع كاليبرز باللون الأزرق ، وهناك بصمة حصان أسود على الهيكل وراء العجل الأمامي من جانب السائق ، ومن الخلف يوجد جناح قياسي أسود اللون وشعار الحصان الأسود بدل شعار GT ، وهناك 4 مخارج عادم كل زوج على جانب حجم قُطر المخرج 4,5 إنش مقارنة بـ 3,5 إنش في نسخة موستنج جي تي .

مقود سيارة موستنج 2025

في الداخل هناك اختلاف في تصميم الرسومات داخل الشاشات لتشير أنك تقود نسخة Dark Horse ، وهناك اختلاف بالمقاعد واللمسات الزرقاء بالتطريزات الموجودة عليها بالإضافة لاستخدام قماش الكنتارا بكثر داخل المقصورة ، وهناك لمسة أمام الراكب المرافق للسائق تعطي اسم Dark Horse مع رقم النسخ لمزيد من التميز .

دارك هورس أقوى سيارة موستنج 2024 تنفس طبيعي في الامارات :

  • يبدأ سعر فورد موستنج دارك هورس جديدة من 78,880 دولار أمريكي أو ما يعادل 289,695 درهم إماراتي أو 295,800 ريال سعودي .
  • يصل سعر سيارة دارك هورس جديدة إلى 80,025 دولار أمريكي أو ما يعادل 293,895 درهم إماراتي أو 300,100 ريال سعودي .

 

تنافس فورد موستنج دارك هورس كل من ؛ نيسان زد ، و تويوتا سوبرا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع