Search
Close this search box.

جولة سريعة على متن رنج روفر سبورت SV 2024

رنج رفور سبورت SV 2024

سنعرض عليكم اليوم فيديو مليء بالأكشن والحماس ضمن جولة سريعة على متن رنج روفر سبورت SV 2024 ضمن ظروف استثنائية على الحلبة برفقة صهيب شعشاعة وسائق محترف من شركة جاكوار لاندروفر .

سبق وقدمنا لكم نظرة عن قرب على أقوى سيارة رنج روفر في التاريخ ، واليوم سنقدم لكم فيديو جديد يظهر نتيجة قيادتها من قبل سائق محترف .

شاهد ردة فعل صهيب من سرعة سيارة رنج روفر سبورت SV 2024 جديدة :

للأسف لم يسمح لنا تصوير هذا الفيديو بـ كاميراتنا الخاصة وتم التقاطه بـ كاميرا وحيده من شركة جاكوار لاندروفر ، ولكن سيكون لفريقنا في عرب جي تي قريباً إن شاء الله تجربة قيادة حقيقة لهذه السيارة الجديدة كلياً .

تعتبر نسخة اس في ( SV ) من سيارة رنج روفر سبورت جديدة بديلة رنج روفر سبورت SVR قديمة .

تتميّز السيارة الجديدة بحصولها على نظام تعليق التحكم الديناميكي 6D الجديد والمتطور ، وتم اختباره ضمن هذا الفيديو برفقة السائق المحترف الذي استخدم وضعيات قيادة مختلفة أثناء اختبار السيارة على المضمار .

 

مواصفات سيارة رنج روفر سبورت SV 2024 جديدة الميكانيكية :

تعتمد أجدد سيارات رنج روفر 2024 على محرك V8 سعة 4,4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج وحصلت على دعم من نظام مايلد هايبرد ليصدر منها قوة تصل إلى 626 حصان ( 635 حصان أوروبي PS ) و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ويصل بحد أقصى إلى 800 نيوتن متر في حال تم قيادة السيارة الجديدة مع تفعيل وضعية التحكم بالانطلاق ” لانش كنترول ” .

تستطيع سيارة SUV الرياضية الفخمة الجديدة هذه التسارع من 0 إلى 96 كم/س في 3,6 ثانية ، من 0 إلى 100 كم/س في 3,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س ، ومن باب المعرفة يبلغ وزنها تقريباً 2,560 كيلوغرام .

سيارة رنج روفر سبورت 2024

قدمنا لكم ضمن فيديو اليوم جولة مليئة بالأكشن والحماس على حلبة خاصة بقيادة سائق محترف على متن سيارة رينج روفر سبورت SV 2024 جديدة كلياً وبرفقة زميلنا صهيب شعشاعة ، انتظروا المزيد من المغامرات على متن قناتكم في موقع اليوتيوب عرب جي تي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع