Search
Close this search box.

جيلي توجيلا 2024 في تجربة قيادة مفصلة

جيلي توجيلا 2024

سيارة جيلي توجيلا 2024 نسخة فيس لفت المحدثة ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة ، ليعرفكم عليها زميلنا كريم ديب بالتفصيل ويكشف لكم عن مميزاتها وعيوبها .

كانت بداية طراز توجيلا ( Tugella ) ، الكروس أوفر SUV كوبيه ، من شركة جيلي الصينية في عام 2019 ، وحصلت على تجديدات فيس لفت في عام 2023 ، واليوم نحن نختبر سيارة 2024 .

تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة جيلي توجيلا 2024 :

بعد أن عرفناكم على سيارة توجيلا جديدة ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب قمنا بها مع سيارات جيلي الصينية التي قدمها لنا وكيل جيلي الجديد في الامارات شركة AGMC العملاقة :

 

توجيلا

الفئات المتوفرة من سيارة جيلي التي نجربها في حلقة اليوم :

  • توجيلا GL ، سيارة ستاندر تأتي مع جنط 19 إنش مع نظام دفع ثنائي أمامي للعجلات .
  • توجيلا GF ، سيارة نص فل مع جنط 20 إنش مع نظام دفع ثنائي أمامي للعجلات .
  • توجيلا GF+ ، سيارة فل اوبشن التي جربنا قيادتها في حلقة اليوم وتسير على جنط 20 إنش تأتي مع سقف لونه أسود مع فتحة بانورامية ، مع نظام دفع رباعي للعجلات .

 

توجيلا جديدة

تعتمد سياره جيلي توجيلا 2024 على شاصي CMA الذي كانت بدايته على سيارات فولفو السويدية ، كون شركة جيلي تمتلك علامة فولفو . ويبلغ حيز التخزين في الصندوق الخلفي 326 لتر . تأتي السيارة مع وسائد هوائية كاملة لتستفيد من شركتها مع فولفو العلامة الشهيرة بارتفاع مستويات السلامة والأمان فيها .

جيلي توجيلا من الداخل

تستمد توجيلا من سيارات جيلي 2024 قوتها من محرك 4 سلندر خطي سعة لترين مع تيربو يولد قوة 235 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران ، تتسارع سيارة الدفع الكلي للعجلات التي يزيد وزنها عن من 1,700 كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 6,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س محددة إلكترونياً .

يبلغ حجم خزان الوقود في هذه السيارة الشبابية 54 لتر وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 14,1 كم بـ لتر واحد من البنزين للنسخة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات ، وتنخفض صرفية الوقود إلى 14,7 كم بـ لتر واحد في نسخ الدفع الثنائي الأمامي للعجلات ، مما يجعل منها سيارة اقتصادية في استهلاك البترول .

 

تأتي داخلية سيارة جيلي توجيلا 2024 مع شاشتين كل واحده منهم حجمها 12,3 إنش ؛ واحدة وسطية لنظام الترفيه والمعلومات ، والثانية خلف الوقود للعدادات ، متوفرتين بشكل قياسي على السيارة .

تأتي سيارة جيلي توجيلا 2024 مع ضمان لمدة 5 سنوات أو حتى قطع مسافة 150 ألف كم ، ويوفر وكيل جيلي في الامارات لمن يرغب بشراء توجيلا تسجيل مجاني وصيانة لمدة 3 سنوات أو 60 ألف كم مجانية ، وبالإضافة لذلك يحصل العميل على مخفي للزجاج .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع