Search
Close this search box.

سيارة اودي S3 2025 تجمع بين التصميم الجميل والتكنولوجيا الألمانية

سيارة اودي S3 2025

سيارة اودي S3 2025 التي تجمع بين التصميم الجميل والتكنولوجيا الألمانية والأمان وعدد كبير من المزايا الأخرى التي سنعرفكم عليها برفقة زميلنا أحمد أبوجميل ، الذي جرب قيادة أجدد سيارات اودي عندما تواجد في ميونيخ بألمانيا .

سنعرفكم ضمن هذه الحلقة من برنامج تغطية خاصة على سيارتي ؛ اس 3 سيدان ، و اودي اس 3 سبورت باك . ومن باب تذكيركم سبق وقدمنا لكم تجربتنا الأولى لـ S3 جديدة من عائلة سيارات اودي A3 2025 برفقة كريم ديب عندما تواجد في سُلطنة عُمان .

تعرف على سيارة اودي S3 2025 :

من باب التذكير هذه آخر تجاربنا مع سيارات 2025 ضمن برنامج تغطية خاصة :

 

نتفق جميعنا بأن تصميم الاضاءة في جميع سيارات اودي متميز للغاية ، وهذه النجمة التي نعرفكم عليها اليوم تمتلك أضواء ماتريكس LED يتوفر بها أكثر من خيار لتشكيل الانارة على ذوق السائق . تأتي سيارة 2025 هذه مع شبك أمامي مجدد هجومي الهوية يتضمن شعار اودي تحيط بها اطار مطفي اللون ، وصولاً إلى الوراء هناك اضاءة خلفية تصميمها جميل ، وهناك مشتت هواء بتصميم مجدد يتضمن مخارج عادم حقيقة توفر أصوات رياضية .

وصولاً إلى الداخلية هناك لمسات على الأبواب تستمد تصميمها من شكل السيارة الخارجي ، ويوجد نظام صوتي من Sonos ، وتأتي مع عدادات رقمية خلف الموقد وشاشة عرض على الزجاج ” هيد اب ديسبلاي ” ، وتوجد شاشة وسطية حجم 10,1 إنش تعمل عند طريق اللمس أو عن طريق الأوامر الصوتية ، وتأتي مع مقاعد رياضية تحمل تطريزات باللون الأحمر .

مواصفات سيارة اودي S3 2025 الميكانيكية بنسختيها السيدان أو السبورت باك

تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 328 حصان ( 333 حصان أوروبي PS ) و 420 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4,7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً 250 كم/س .

كانت هذه تجربتنا السريعة لواحدة من سيارات اودي جديدة موديل 2025 في ميونيخ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع