Search
Close this search box.

سيارة تشالنجر هيلكات تسجل سرعة جديدة بعد تعديل القير

سيارة تشالنجر هيلكات

مثلما وعدناكم منذ أيام عندما عرضنا عليكم مراحل تعديل قير سيارة تشالنجر هيلكات ” سموكي ” سيأخذكم اليوم صهيب شعشاعة بجولة على حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي  ليختبر سرعة دودج تشالنجر هيلكات معدلة قوتها أقل بقليل من 1,400 حصان على مضمار الدراج ريس .

عرضنا عليكم يوم الاثنين الماضي مراحل تعديل قير ستيج 2 لـ سيارة تشالنجر هيلكات لدى كراج كومباس ( Compass ) في الامارات ، وأقدم صهيب على هذه الخطوة المهمة جداً بعد أن زادت قوة سيارته الرياضية عن ألف حصان ، فمن الصعب على قير زد اف ( ZF ) الأساسي أن يستحمل هذا القدر من القوة بدون مواجهة أعطال ميكانيكية .

اعرف السرعة الجديدة التي سجلتها سيارة تشالنجر هيلكات بعد تعديل القير :

تضمن الفيديو المرفق ضمن هذا المقال دوسات قام بها صهيب شعشاعة على حلبة الدراج ريس على متن سيارته الخاصة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات معدلة الشهيرة بلقب ” سموكي ” بعد آخر تعديل قام به على قير السيارة الرياضية الأمريكية ليستحمل قوتها الهائلة تبارك الله .

دودج معدل

واجه صهيب مشكلة في تماسك السيارة مع أرضية الحلبة التي يبدو أنها تحتاج إلى صيانه كون عجلات السيارة جديدة ، وكان أفضل رقم سجله خلال تجارب اليوم هو 9,003 ثانية عندما قطع مسافة ربع الميل وبسرعة وصلت إلى 246,73 كم ، وفي هذا المحاولة وصلت السيارة إلى سرعة 100 كم/س بعد انطلاقها من السكون خلال 2,11 ثانية ، ومن 100 كم/س إلى 200 كم/س في 3,98 ثانية ، ومن 200 كم/س إلى 250 كم/س في 3,30 ثانية .

تواجد معنا على حلبة عدد كبير من سيارات جيب تراك هوك معدلة من قبل كراج النميري وسيارات معدلة أخرى ليسجلوا أرقام حماسية في المكان المناسب للسرعة والأكشن .

 

فيديوهات فلوق سابقة تتضمن مراحل تعديل دودج تشالنجر هيلكات :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع