Search
Close this search box.

سيارة كاديلاك اسكاليد 2024 في تجربة قيادة ثلاثية

اسكاليد جديد

أنتم اليوم مع تجربة ثلاثية تفصيلية لـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2024 على عرب جي تي برفقة مصعب و صهيب شعشاعة و كريم ديب .

كانت بداية سيارات اسكاليد من شركة كاديلاك الأمريكية في عام 1999 ، ونحن اليوم نتحدث عن الجيل الخامس من أكبر سيارة SUV كاملة الحجم فخمة ، ونود التنويه في البداية عن عروض رمضان على سيارات اسكاليد جديدة لدى وكلاء شركة كاديلاك في المنطقة العربية ويمكنك معرفة التفاصيل بالضغط هنا .

شاهد تجربتنا الثلاثية لـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2024 :

الفئات المتوفرة من سيارة اسكاليد :

  • اسكاليد لكجري
  • اسكاليد بريميوم لكجري
  • اسكاليد سبورت
  • اسكاليد بريميوم لكجري بلاتينيوم ( نسخة فخامة عالية كاملة المواصفات )
  • اسكاليد سبورت بلاتينيوم ( نسخة بلمسات رياضية مع الفخامة كاملة المواصفات ) ، التي كانت معنا في حلقة اليوم وتتميز بلون شبك أمامي أسود يتضمن فتحات مختلفة التصميم ، وتتميز بالتعتيم بكل مكان .

 

كاديلاك اسكاليد 2024

تأتي اسكاليد جديدة بالتأكيد مع كاميرات 360 درجة ، و رادار أمامي ، وحساسات أمامية وخلفية ، بعيداً عن الشبك الأسود في نسخة سبورت بلاتينيوم الاختلاف من بين الفئات يكون من شكل الجنوط جميع الفئات تأتي مع جنوط 22 إنش ولكن تصميم الجنط ولونه يختلف بينهم ، وكل سيارات كاديلاك اسكاليد تمتلك نظام تعليق مغناطيسي ولكن يختلف على حسب الفئة ، وتأتي أبواب السيارة مع ” soft closing ” مع دواسات أبواب متحركة كهربائية على فئات بلاتينيوم فقط .

كاديلاك اسكاليد

تستطيع قلص ” سحب ” حمولة في كاديلاك اسكاليد الشاصي الأساسي حمولة يصل وزنها إلى 3,493 كيلوغرام ، أما اسكاليد ESV نسخة الشاصي الطويل فتستطيع سحب حمولة وزنها 3,402 كيلوغرام ، والفرق الطويل بين النسختين 38 سم و 4 ملم .

يصل حجم حمولة الصندوق الخلفي عند طي مقاعد الصف الثالث والثاني إلى 3,426 لتر ، أما في نسخة الشاصي الطويل فيصل إلى 4,044 لتر .

سيارة كاديلاك اسكاليد

داخلية سيارة كاديلاك اسكاليد 2024 ذات الثلاثة صفوف من الكراسي يمكن طلبها مع صف ثاني بمقعدين منفصلين أو 3 مقاعد متصلة ، وهناك 4 خيارات من ألوان كسوة المقاعد الجلدية و 8 خيارات من الإضافات والقشور الداخلية .

مقود كاديلاك اسكاليد جديدة

أما بالنسبة لأبرز المواصفات التقنية في سيارة اسكاليد وهي الشاشة التي تعتبر الأجمل ضمن هذه الفئة من السيارات ، حجمها 38 إنش مائلة بتقنية OLED تصل إلى 4k ، تحتوي على خدمة ON Star ، وتتصل السيارة مع تطبيق My Cadillac عبر الجوال ، وتدعم شاشة العدادات أمام نظر السائق الواقع الافتراضي المعزز ” Augmented virtual reality ” يعتمد على كاميرا أمامية بجودة عالية جداً ، وتحتوي عدادات السايرة على نظام ” Night Vision ” الذي يساعد السائق عند القيادة في الطرق المعتمة بالليل تعتمد على ليدار أمامي . تدعم السيارة ابل كار بلاس لاسلكياً و اندرويد اوتو مع سلك .

تأتي هذه السيارة العائلية الفخمة على نظام صوتي من AKG يشتمل في النسخة عالية المواصفات على 36 سماعة موزعة بكل مكان داخل المقصورة ، وأقل فئة من اسكاليد تتوفر بـ 18 سماعة .

كراسي اسكاليد جديدة

 

وهناك شاشتين مقاس 12,6 إنش مع تقنية OLED لركاب مقاعد الصف الثاني مع سماعتهم الخاصة . وتأتي السيارة مع مرأة وسطية تتحول إلى شاشة تعكس ما تصوره الكاميرا الخلفية تساعد سائق هذه السيارة الكبيرة .

بدون أي شك تأتي نجمة حلقة اليوم مع وسائد هوائية في كل مكان ، وتحتوي على نظام المحافظة على المسار ، ونظام التحذير من النقطة العمياء ، وأنظمة فرملة الطوارئ الأوتوماتيكية عند استشعار لا قدر الله احتمالية اصطدام أمامي أو خلفي أو جانبي ، وتحتوي السيارة على عدد كبير من الحساسات المنتشرة بكل مكان ، وهناك تحذيرات تقوم بها السائق من خلال اهتزاز كرسي السائق هذه الميزة متوفرة فقط في سيارات جنرال موتورز .

مواصفات أفخم سيارة SUV أمريكية كاملة الحجم مع 3 صفوف لكراسي الركاب :

تعتمد سيارة كاديلاك اسكاليد 2024 على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي يصدر منه قوة 420 حصان و 623 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 6 ثوانٍ ، وتبلغ سرعتها القصوى 180 كم/س .

ولعشاق الأداء الرياضي هناك سيارة اسكاليد V التي تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر سوبر تشارج سعته 2,65 لتر بقوة 682 حصان و 885 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 193 كم/س .

كانت هذه تجربتنا الثلاثية المفصلة لـ سيارة كاديلاك اسكاليد 2024 في تجربة قيادة ثلاثية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع