Search
Close this search box.

طرب أمريكي في العراق مع سيارة كورفت C7 Z06 معدلة

حلقة جديدة من برنامج سبيشل كار قمنا بتصويرها في العاصمة العراقية بغداد لتكون النجمة سيارة كورفت C7 Z06 التي يوجد منها 4 نسخ فقط في العراق ، والنسخة التي نجربها اليوم سيارة معدلة بقوة 900 حصان .

اسمع الطرب الأمريكي مع سيارة كورفت C7 Z06 معدلة :

بعد أن عرفناكم على سيارة كورفت عراقية ، هذه آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

 

ما هو الاختلاف بين سيارة Z06 مقارنة بـ سيارات كورفت عادية و كورفت ZR1 ؟

تعتمد نسخة زد او 6 ( Z06 ) من سيارات شفروليه كورفت على المحرك الأسطوري V8 LT4 سعة 6,200 سي سي مع سوبر تشارج 1,7 لتر ، لتختلف عن كورفت العادية بحصولها على سوبر تشارج مما رفع من قوتها الحصانية بشكل كبير .

أما كورفت C7 ZR1 ، التي سبق وجرب قيادتها صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، تعتبر اصدار حصري والأعلى بالقوة بشكل أساسي من الصانع الأمريكي .

تبلغ قوة سيارة كورفت C7 Z06 بشكل أساسي من الوكالة بدون أي تعديل ميكانيكي 650 حصان .

تحدث صهيب شعشاعة خلال حلقة اليوم عن تميز سيارات كورفت سي 7 بتوزيع الوزن الذي ينعكس بشكل واضح على رشاقتها عن قيادتها بسرعة .

تأتي نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار مع تعديلات تضمنت إضافة سيراميك بريك في الأمام والخلف مع 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف سعرهم مرتفع جداً مع بريك كاليبرز أصفر اللون .

تتوفر سيارة Z06 بخيارين من ناقل الحركة ؛ قير اوتوماتيك ، أو قير عادي من 7 سرعات مثل الذي كان معنا في تجربة اليوم .

زادت قوة هذه السيارة الأمريكية من 650 حصان إلى 900 حصان بعد أن حصلت على فلتر هواء معدل كاربون AFE ، وتم تعديل بولي السوبر تشارجر حجمها صغير جداً 2,1 ، كما تم تعديل الاكزوزت مصنع الطرب في أي سيارة رياضية ، وحصلت على كلتش معدل لكي يستحمل قوتها ، وتأتي مع ميثانول كت ستيج 3 ، وتسير على اطارات سيمي سليك تويو R888R .

من الداخل تم إضافة لمسات من كاربون فايبر على المقبض وتم تبديل مقبض القير العادي التبديل ، وتأتي السيارة مع مقاعد من نسخة كومبيتشن المناسبة للقيادة على الحلبات .

نتوجه بالشكر إلى علي الطويل صاحب سيارة كورفت C7 Z06 معدلة بقوة 900 حصان في العراق .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع