Search
Close this search box.

سيارة MG7 نجمة جديدة بهوية رياضية شبابية وسعر منافس

سيارة ام جي جديدة

أنتم اليوم على موعد مع تجربة قيادة سيارة MG7 جديدة كلياً ، التي سيعرفكم عليها كريم ديب بشكل مفصل وشامل ، وهذه النجمة تستهدف فئة الشباب الذي يبحث عن ؛ سيارة عملية ، وسعرها معقول ، واقتصادية ، وشكلها جميل ورياضي ، وتحمل مواصفات ممتازة .

كانت بداية نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة في عام 2007 من الشركة البريطانية الأصل ام جي ( MG ) وكانت تحمل روح رياضية جميلة واستمر إنتاج الجيل الأول منها حتى عام 2013 ، ثم غابت لمدة 9 سنوات ، ليعود الجيل الثاني منها كموديل 2022 يُباع في الصين بعد أن استحوذت مجموعة سايك موتورز الصينية العملاقة على العلامة البريطانية MG ، وبعد نجاحها في السوق الصيني وصلت إلى الأسواق العالمية الأخرى ، ووثق شهر ابريل الماضي وصولها إلى وكيل ام جي الامارات .

كل ما يهمك عن سيارة MG7 2024 جديدة كلياً :

أهم ما يميز هذه السيارة الجديدة هو سعرها المنافس ، وهي تأتي مع ضمان حتى قطع مسافة 200 ألف كم أو 6 سنوات أيهما يأتي أولاً .

تحمل ام جي 7 ( MG7 ) هوية تصميم فاست باك مثل سيارات ؛ بورش باناميرا ، و مرسيدس CLS ، و اودي RS7 ، لتحمل شكل منحي في الخلف .

سيارة MG7

تتوفر أجدد سيارات ام جي 2024 بعدة فئات ، واختبر فريقنا في عرب جي تي ضمن هذه الحلقة ام جي 7 تروفي لكجري ، سيارة فل اوبشن الأعلى في المواصفات ، ولكن جميع الفئات تأتي مع إضاءة LED ، وتأتي مع رادارات MG Pilot في الأمام التي تدعم أنظمة مساعدة السائق مع الكاميرات الموجودة على الزجاج الأمامي كونها تمتلك عدد من أنظمة الأمان .

تحمل هذه السيارة الجديدة هيكل خارجي يوفر انسيابية هوائية عالية ، ولا يتضمن فتحات كبيرة ، ولا تحمل شبك أمامي عملاق . وتسير على جنوط قياسية حجم 18 إنش ، وفي الفئات العليا تسير هذه السيارة على جنوط 19 إنش ، تحيط بهم اطارات ميشلان الفرنسية ، وهناك بريك كاليبرز باللون الأحمر في حال كان الجنط 19 إنش .

ام جي 7

تأتي سيارة MG7 2024 جديدة مع زجاج جانبي مزدوج ( دبل جلاس ) بدون اطار مثل السيارات الرياضية ، وبالتأكيد تمتلك سقف بانورامي ولكن ليس على كل الفئات .

وصولاً إلى الخلف توجد 4 مخارج للعادم ، وجناح رياضي ينفتح وفقاً لرغبة السائق يذكرنا بـ جناح بورش باناميرا ، وأضواء LED بتصميم أنيق متصل أسفلها هناك كتابة أنيقة لاسم ”MG7“ وأعلى منها يوجد شعار MG ، وهناك بصمة 100 وعلم السباق التي تحتفل بماضي العلامة البريطانية الأصل .

يبلغ حجم الصندوق الخلفي في هذه السيارة 450 لتر ، ويعتبر رقم ممتاز بالنسبة لفئتها من السيارات .

اكزوزت MG7

وصولاً إلى الداخلية في الفئات العليا يوجد جلد نابا ، في الفئات الأقل تم توفير كسوة من الجلد الصناعي ، وفي الفئة العليا يوجد نظام صوتي من Bose مكون من 9 سماعات ، في الفئات الأقل يوجد 4 سماعات أو 6 سماعات ، تمتلك السيارة شاشتين قاعدة متصلة من الجانب الأيمن ( الشاشة الوسطية ) مقاس 12,3 إنش ، وعلى الجانب الأيسر ( شاشة العدادات والتحكم بالانارة مع صباب العادم ووضعيات القيادة ) مقاس 10,25 إنش .

داخلية MG7 2024

الأداء والقوة التي تمتلكها أجدد سيارات MG

تعتمد سيارة MG7 2024 جديدة بنسختها قياسية المواصفات على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع توربو يولد قوة 185 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 غيارات دبل كلتش .

أما سيارة فل اوبشن نسخة تروفي لكجري التي نختبرها اليوم فتعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يولد قوة 257 حصان ( 261 حصان أوروبي PS ) و 405 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF من 9 سرعات .

وسائل الأمان

تأتي السيارة بـ وسائد أمامية وجانبية وستارية في كل مكان ( الفئات الأقل لا تمتلك وسائد هوائية ستارية ) . وأنظمة مساعدة للسائق من ضمنها ؛ نظام المحافظة على المسار ، و مسافة أمان بين السيارة التي تمشي في الأمام من خلال مسافة سرعة متفاعل ، وفرملة طوارئ أمامية وخلفية ، و قراءة سرعة الطريق .

يبدأ سعر MG7 جديدة في الامارات من 22,240 دولار أمريكي أو ما يعادل 81,666 درهم إماراتي أو 83,389 ريال سعودي .

نود تذكيرك هذه خلاصة اختبارنا لـ سيارات ام جي الجديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع